رقص هستيري لحسن الرداد ومايا دياب: حركاتهما المجنونة أشعلت انستقرام

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 نوفمبر 2019
رقص هستيري لحسن الرداد ومايا دياب: حركاتهما المجنونة أشعلت انستقرام
مقالات ذات صلة
رد فعل طريف لحسن الرداد لحظة سؤاله عن زواجه الأول قبل إيمي سمير غانم!
مبرر قوي يمنع إيمي سمير غانم عن التمثيل وتغير سير لقاء زوجها بمكالمة
حسن الرداد يوضح سبب استمرار صدور شائعات انفصاله عن إيمي سمير غانم

شاركت الفنانة مايا دياب متابعيها على انستقرام بفيديو طريف يجمعها مع الفنان حسن الرداد، من كواليس مسرحيتهما المقرر تنفيذها من أجل عرضها في السعودية.


مايا دياب وحسن الرداد أطلا في الفيديو وهما يرقصان بحركات مجنونة، وعلقت بدورها على المقطع اللافت قائلة: "أوقاتي المجنونة مع حسن الرداد".

جاءت حركات حسن الرداد ومايا دياب لافتة من شدة طرافتها، خاصة عندما رقصا على أغنية "عايم في بحر الغدر"، ومن جانبه حرص الرداد هو الأخر على نشر الفيديو على حسابه على انستقرام وعلق عليه قائلاً: "مشهد صعب من كواليس مسرحية لوكاندة الأوباش، مايا دياب اللي جاي أجمد".


من جهة أخرى، يأتي تعاون حسن الرداد ومايا دياب في بطولة مسرحية تحمل اسم "لوكاندة الأوباش"، الذي ستكون تجربة جديدة سوف تعرض في السعودية ضمن موسم الرياض.

ويشارك في بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش" بجوار مايا دياب وحسن الرداد الفنان ماجد المصري وإيمان العاصي وحمدي المرغني وهالة فاخر وشيماء سيف وسعد الصغير وأوس أوس.

يذكر أن موسم الرياض يشهد عرض أكثر من مسرحية، منها مسرحية "3 أيام في الساحل" للفنان محمد هنيدي ومسرحية "الملك لير" للنجم يحيي الفخراني و"علاء الدين والعفريت" لأحمد عز ومحمد سعد.