أدهم نابلسي يكشف حقيقة هجومه على مايا دياب: لن استفيد من الرد عليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أدهم نابلسي يكشف حقيقة هجومه على مايا دياب: لن استفيد من الرد عليها

كشف الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي حقيقة رده على الفنانة مايا دياب التي هاجمتها فيها بعد إعلانه قرار الاعتزال والابتعاد عن الساحة الفنية.

وكشف أدهم نابلسي في تصريحات لبرنامج ET بالعربي أن التغريدة منسوبة له نافياً رده على الفنانة مايا دياب بعد إعلان اعتزاله.

وأكد أن التغريدة المنسوبة له ما هي إلا فوتشوب وليست حقيقية مؤكداً أنه في النهاية يعتبر التعليقات على اعتزاله حرية رأي ليس هناك فائدة من الرد عليها.

وتابع: "لم أرد على أي شخص لأن كل شخص في النهاية لديه حرية رأي ولا يصح أن أتدخل بها حتى ولو كانت موجهة لي بطريقة غير لائقة فلن أستفيد شيئا من الرد عليها".

وتابع أدهم نابلسي "هناك أشخاصا تحدثوا عني بطريقة جيدة وأعلنوا عن دعمهم لي ولقراري وأتوجه لهم بالشكر".

ورفض الفنان الأردني المقارنة بينه وبين الفنانين المعتزلين سابقاً خاصة الفنان فضل شاكر مؤكداً أنه لا يجوز مقارنة الأشخاص ببعضهم، معلقاً: ""أنا ضد هذه الفكرة لأن كل شخص مستقل بآرائه ومعتقداته وحياته فلا يجوز المقارنة بين الأشخاص وبعضهم البعض.. فكل شخص يتعامل من منظوره الشخصي للأشياء".

أما عن خططه المقبلة قال أدهم نابلسي إنه لم يفكر بعد في خطواته المقبلة وكان طوال الفترة الماضية منشغلا بقرار الإعتزال حتى أعلنه مشيرا إلى أنه أصبح الآن يشعر بالارتياح هو وأفراد أسرته.

مايا دياب تهاجم أدهم النابلسي

ونشرت مايا دياب تدوينة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكدت فيها أن الفن ليس حراماً دون أن تذكر اسم الفنان أدهم النابلسي إلا أن الجمهور أكد أن تقصده خاصة بعد أنها نشرته بعد إعلانه الاعتزال مباشرة.

وكتبت مايا دياب قائلة: "الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه ..#الفن_مش_حرام" خاصة بعد أن أعلن أن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله.

حقيقة رد أدهم نابلسي على مايا دياب

أثار تعليق منسوب لأدهم نابلسي الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تضمن التعليق كلمات غير متوقعة من النجم الأردني المعتزل على هجوم الفنانة اللبنانية عليه.

وتضمن التعليق الذي تداوله عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير تعليق من أدهم النابلسي على هجوم مايا دياب عليه بعد إعلان اعتزاله: "المصيبة والحرام إنك شايفة حالك فنانة".

البعض فوجئ من رد الفنان المعتزل، ليأتي شقيقه ويحسم الأمر في تصريحات لموقع قناة الغد، موضحاً أن الصورة المتداولة والمتضمنة تعليق أدهم نابلسي "مفبركة" وأن شقيقه لم يخرج بهذه التصريحات نهائياً.

اعتزال أدهم النابلسي

فاجأ الفنان أدهم النابلسي جمهوره بإعلان اعتزاله الغناء نهائياً، وكشف عن السبب الذي دفعه لذلك، ليحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي.

وكشف أدهم النابلسي إن رحلته في عالم الغناء لم تكن في رضا الله وهو ما دفعه لاعتزال الغناء نهائياً، موضحاً التفاصيل في مقطع فيديو استعان فيه بعدد من الآيات القرآنية التي رتلها بصوته، مؤكداً على أنه لن يختفي وإنما سيشارك الجمهور تفاصيل رحلته الجديدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار