أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة والدته.. ذقن كثيفة وحزن واضح

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة والدته.. ذقن كثيفة وحزن واضح

قرر الفنان حسن الرداد أن يتخطى أحزان وفاة والدته، التي رحلت عن عالمنا منذ أشهر قليلة وتأثر بغيابها بشكل كبير.

حسن الرداد يعود بـ"تحت تهديد السلاح"

وعاد حسن الرداد للظهور من جديد لأول مرة بعد وفاة والدته في كواليس أول يوم تصوير من فيلم "تحت تهديد السلاح".

ونشر السيناريست والشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق Facebook صور من أول أيام التصوير للفيلم وعلق كاتباً:"الحمد لله النهارده أول يوم تصوير فيلم تحت تهديد السلاح، من تأليفي وإنتاج الحاج أحمد السبكي واخراج محمد حماقي، بطولة حسن الرداد، فتحي عبد الوهاب، مي عمر، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد بدير، وعباس أبو الحسن، دعواتكم يا مسهل يارب".

أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة والدته.. ذقن كثيفة وحزن واضح

أول ظهور لحسن الرداد بعد وفاة والدته.. ذقن كثيفة وحزن واضح

"تحت تهديد السلاح" ينتمي لنوعية الإثارة

وكان أيمن بهجت قمر قد أوضح في وقت سابق، أن قصة الفيلم ستكون من نوعية أفلام الإثارة والدراما، قائلا: "هذه هي النوعية التي أفضلها كمؤلف وشبيهة لأفلامي السابقة (من 30 سنة، أسف على الإزعاج، ابن القنصل)".

فيلم "تحت تهديد السلاح" كان مرشحا لبطولته كل من هاني سلامة وياسمين رئيس، كشف بهجت قمر أن سبب انسحابهما هو انشغالهما بأعمال أخرى.

توأم روحي آخر أعمال حسن الرداد

وكانت آخر أعمال حسن الرداد السينمائية هو فيلم "توأم روحي" مع أمينة خليل وعائشة بن أحمد والفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وتاليف أماني التونسي وإنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن.

زتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية بين حسن الرداد وأمينة خليل وتواجههما العديد من المشاكل والعقبات التي تجعل من حبهم شيئا مستحيل تحقيقه على أرض الواقع.

حسن الرداد يبتعد عن رمضان 2021 بسبب والدته

واعتذر حسن الرداد عن المشاركة في مسلسل "ضد الكسر" مع نيللي كريم والذي كان المقرر عرضه في موسم رمضان 2021 بسبب أحزانه على وفاة والدته الراحلة.

وكانت آخر أعمال حسن الرداد التلفزيونية هو مسلسل "شاهد عيان" في رمضان الماضي.

"شاهد عيان" بطولة حسن الرداد، وبسمة ومحمد لطفي وهنا شيحة، تأليف أحمد مجدي، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور الأحداث في إطار درامي، حول حياة ضابط شرطة ومحاولاته في البحث عن زوجته الصحفية ندى بعد اختفائها وأوهام الخاطفين له بأنها قُتلت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار