أحدث ظهور لحسن الرداد وإيمي سمير غانم هل هذا هو منزلهما؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
أحدث ظهور لحسن الرداد وإيمي سمير غانم هل هذا هو منزلهما؟

خطف الفنان حسن الرداد الأنظار بالظهور الأخير من داخل غرفة طعام فخمة، مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم حيث التقطت له مقطع فيديو أثناء تناول الطعام.

حسن الرداد يمازح إيمي سمير غانم أثناء تناول الطعام

التقطت إيمي سمير غانم، مقطع فيديو مصور لحسن الرداد أثناء تناول الطعام معا على طاولة السفرة الخاصة بهما من المكان الذي يتواجدان فيه.

ووجهت إيمي سمير غانم سؤالا لحسن الرداد قائلة: "حسن أنت مش مستني حد على الأكل"؟ لينشر حسن الرداد الفيديو عبر حسابه على إنستغرام.

ورد حسن الرداد على سؤال زوجته مازحاً: "لا طبعا الناس جاية، أمال كل الأكل اللي إحنا عاملينه ده عاملينه لمين؟ الشيف شغال بقاله 48 ساعة، علشان يعمل الأكل ده كله".

وأظهرت إيمي سمير غانم من خلال الفيديو، كبر حجم طاولة السفرة الفارغة إلا من بضعة أطباق قليلة بكميات محدودة للطعام، حيث يتبع حسن الرداد حمية غذائية لإنقاص وزنه الزائد، بالتالي كان يسخر من هذا الأمر.

الجمهور يتفاعل مع ظهور حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تفاعل قطاع كبير من الجمهور، على ظهور حسن الرداد وإيمي سمير غانم سوياً أثناء تناول الطعام معاً لسببين، الأول هو نفي شائعات الطلاق التي تطاردهما باستمرار ونفي الخلافات القائمة بينهما، والسبب الآخر هو ظهور إيمي مازحة لتبدو في حالة نفسية جيدة بعد وفاة والديها، هو الأمر الذي يهتم به الجمهور منذ فقدتهما.

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أول المعلقين على الفيديو حيث ترك تعليقا بوجوه ضاحكة ومجموعة من القلوب تعبيرا عن محبته وفرحته بهذا الظهور.

أحدث ظهور لحسن الرداد وإيمي سمير غانم هل هذا هو منزلهما؟

كما علق عدد من المشاهير على فيديو حسن الرداد وإيمي سمير غانم، معربين عن فرحتهم بظهور الثنائي معا وخاصة إيمي سمير غانم التي أكد كثيرون أنهم يفتقدونها ويفتقدون ظهورها.

هل هذا منزل حسن الرداد وإيمي سمير غانم؟

لفتت غرفة السفرة الفخمة الأنظار، حيث ظهر حسن الرداد وإيمي سمير غانم داخل غرفة أنيقة مصممة على الطراز الكلاسيكي ومليئة بالتحف والأنتيكات، والستائر الراقية.

بدأ البعض في التساؤل حول غرفة السفر وهل هذا هو منزل حسن الرداد وإيمي سمير غانم الذي لم يشاركا صوره حتى هذه اللحظة، فالمنزل يتمتع بخصوصية شديدة إذ لم ينتقل إليه الزوجان فور زفافهما ولكنه أخذ أشهر طويلة للانتهاء من تشطيباته وديكوراته، وسكن الثنائي لدى والدة حسن الرداد لمدة طويلة.

وكان حسن الرداد وإيمي سمير غانم قد صرحا في بداية زواجهما أنهما يهيئان منزلهما بطريقة مناسبة، ولكن هذا التنظيم سيتخذ وقتاً لذلك لجأ الزوجان للإقامة عند أهله وأهلها لبعض الوقت، حتى يتم الانتهاء تماما من هذه الترتيبات.

وتلقى حسن الرداد بعض الأسئلة الخاصة من الجمهور حول فخامة غرفة السفرة وأناقتها، وسأل البعض: "هل عذع الغرفة في منزلكما"، كما أشاد البعض بالذوق الرفيع الذي يتمتع به الثنائي وقالوا: "ذوقكم جميل في بيتكم ما شاء الله" كما تساءل آخرون عن مكان بيع هذه السفرة الرائعة وقالوا: "سفرتكم تهبل ما شاء الله من أين"؟

أحدث ظهور لحسن الرداد وإيمي سمير غانم هل هذا هو منزلهما؟

لم تجب إيمي سمير غانم ولا حسن الرداد على أي من هذه الأسئلة، ولم يكشفا للجمهور ما إذا كانا يظهران من منزلهما أم من أحد الفنادق التي يقيمان فيها حالياً، ولكن البعض أكد أن هذا هو منزلهما الذي يخفيانه عن الأنظار.

يذكر أن حسن الرداد قدم في رمضان 2022 مسلسل بابلو من بطولة أروى جودة وسوسن بدر وصلاح عبد الله ورشوان توفيق ومن تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بينما لم تظهر إيمي سمير غانم في أي عمل فني منذ فترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار