رهف القنون تتخذ هذا الموقف من والد طفلتها بعد تهديد الأخير لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 01 فبراير 2021
رهف القنون تتخذ هذا الموقف من والد طفلتها بعد تهديد الأخير لها
مقالات ذات صلة
رهف القنون تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بصور صادمة
رهف القنون ترد على خبر عودتها لوالد طفلتها بهذه الرسالة غير المتوقعة
بعد انفصالها بأقل من شهر: هل عادت رهف القنون لزوجها مرة أخرى؟

تصدرت أزمة طلاق الناشطة السعودية رهف القنون محركات البحث في السعودية وعدد من دول الخليج بخاصة مع تعليق طليقها لوفولو راندي الذي أكد خلاله أنه سيحارب من أجل حضانة ابنته حيث انتظر الجميع رد فعل رهف على هذا التهديد فما كان منها إلا أنها قامت بحذف كافة الصور التي تجمع بينها وبين والد طفلتها بانا.

انفصال رهف القنون

رهف القنون قررت أيضاً حذف لوفولو من قائمة الأصدقاء لديها ليقوم هو بنفس التصرف ويحذف كل الصور التي تجمعه مع رهف بجانب حذف رهف نفسها من أصدقائه على الرغم من حالة التوافق والرومانسية التي ظهر بها الثنائي طول فترة علاقتهما.

الأزمة بدأت عندما أعلنت رهف القنون انتهاء علاقتها مع والد طفلتها بانا حيث أكدت أنها تمر بمرحلة تخبط ولا يمكنها التأكد من ميولها لذلك اتخذت هذا القرار الصادم كما أوضحت أنها اتخذت قرار الارتباط في سن صغيرة ولم تكن مستعدة لعلاقة جدية بهذا الشكل.

تعليق رهف القنون

تعليق رهف القنون تسبب في جدل كبير بخاصة وأنها عاودت نشاطها على السوشيال ميديا ونشرت العديد من التعليقات لتؤكد أنها متفائلة بالعام الجديد وتستعد لبداية جديدة حيث قالت: لمن يتساءلون عما يحدث.. أنا لم أعد في علاقة.. وسيكون عام 2021 عامًا رائعًا مليئًا بالأشياء العظيمة والسعادة والنجاح لي.

رهف القنون

وأضافت قائلة: أنا مو بعلاقة بعد الآن. وهذا قرارنا والأفضل لي كوني تسرعت في عمر صغير بدخولي في العلاقة بدون استعداد ولخبطة في ميولي. ما أسمح بأي إشاعات يتم نشرها، كما نشرت عدد من الصور وهي تنشر الطاقة الإيجابية والسلام في منزلها من خلال الاعتماد على البخور بجانب صوراً أخرى بجوار شجرة عيد الميلاد دون أن تنشر أي صورة مع طفلتها بانا.

على الجانب الآخر، نشر لوفولو راندي تعليق أكد من خلال خبر الانفصال عن رهف وأكد أنه سوف يمضي قدماً في حياته حيث قال نصاً: من اليوم 25 كانون الأول لم نعد أنا ورهف سويا لقد قررت المغادرة والمضي قدما في حياتي، لا تسألني عن تلك الفترة الصغيرة بعد الآن.

والد ابنة رهف القنون

لينشر بعدها تعليق آخر أكد خلاله أنه سوف يقاتل من أجل حضانة طفلته ولن يتخلى عنها أبداً حيث قال: سأقاتل دائما من أجل الحصول على حضانة طفلي، لا يهمني مقدار المال الذي سيكلفني ذلك لأتمكن من استعادة طفلي معي، وهو ما اعتبره البعض تهديد صريح من جانبه لرهف القنون التي لم تُعلق بشكل مباشر على قرار والد طفلتها.

ابنة رهف القنون

الجدير بالذكر أن رهف القنون قد أعلنت عن ولادة طفلتها بانا في شهر يونيو 2020  حيث أكدت أنه وضعت طفلتها بخير وسلامة على الرغم من أن البعض لم يصدق أبداً أنها حامل في حين أنها في مرحلة النفاس حالياً، كما نشرت أول صورة لها دون الكشف عن ملامحها بوضوح تام وكل مع كل صورة تؤكد أنها لن تتخلى عن ابنتها ووالد طفلتها أبداً لكنها مرت بعد ذلك بحالة من التخبط وعدم الاستقرار.

ابنة رهف القنون مع والدها

وكانت رهف القنون قد عبرت عن حالة عدم الاستقرار التي مرت بها من خلال رسالة للجمهور قالت فيها: خلال هذا العام اختلطت عليها الكثير من المشاعر مرت بالكثير من التجارب مثل الخسارة والفشل، البكاء والضحك وحتى الحب لكنها لم تنسحب أبداً بخاصة وأن العالم يعيش الكثير من التناقضات مع انتشار فيروس كورونا.

عائلة رهف القنون 

رهف القنون أوضحت أكثر من مرة أنها على تواصل مع عائلتها في السعودية وهم على علم بكل ما يدور في حياتها لكن لا مجال لعودتها للعيش في السعودية بخاصة وأن عائلتها لن تسمح بذلك حيث قالت: أتمنى ذوليك اللي يحسبوني برجع السعودية يبطلون يتكلمون مستقرة وعندي زوج وطفل كلمت أحد من أهلي قبل شهر ويعرفون كل شيء ولا حتى سألوني أرجع.. قالوا لي كلمة: (كملي حياتك هناك بما إنك مستقرة) انتوا ويش مزعلكم وشايلين همي وهم أهلي كما أن عائلتها تقبلت بالكامل أن لديها حياة مستقرة ومنفصلة عنهم.