روبي تدعم المرأة بأغنية "واحدة جديدة" مع ماجد الكدواني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
روبي تدعم المرأة بأغنية "واحدة جديدة" مع ماجد الكدواني
مقالات ذات صلة
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها

تطلق الفنانة المصرية روبي أغنية وفيديو كليب "واحدة جديدة"، مشاركةً منها في مبادرة استعرض القصص الملهمة في حياة السيدات وتُظهر التحديات التي تواجههن.

واحدة جديدة تلقى الضوء على قوة النساء

تأتي المبادرة بإسم "واحدة جديدة " لتلقي الضوء على قوة النساء وقدرتهن على مواجهة الظروف الصعبة وعدم الاستسلام لها.
ويدور الكليب حول امرأة تواجه محنة نفسية تغير مجرى حياتها ورغم تلك الصعوبات والتحديات فإنها تتحدى ذاتها وتقرر تغيير رؤيتها للحياة، وتحويل لحظات الألم إلى طاقة يمكن من خلالها الوصول إلى السعادة والثقة بالذات.

ماجد الكدواني يشارك روبي

تم تصوير الفيديو كليب بأداء درامي ويشارك روبي الكليب الفنان ماجد الكدواني، وبالتعاون مع شركة "تالنت ميديا" المنتجة للفنانة روبي لصاحبها المنتج وليد منصور ليتم إطلاقه أول مارس بالتزامن مع يوم المرأة العالمي، الكليب برؤية فنية للكاتب أحمد مراد ومن إخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير عمر أبو دومة، كلمات منة القيعي، وألحان عزيز الشافعي، تصميم الأزياء سارة أنسي، ستايلات مايا حداد، وتصميم فني للديكور كريم الحيوان، إنتاج فني شريف الاشقر، وتصميم لوجو المبادرة كريم آدم. 

روبي تدعم المرأة بأغنية "واحدة جديدة" مع ماجد الكدواني

وأطلقت مبادرة "واحدة جديدة" حملة على منصات التواصل الاجتماعى باسم (امتى وازاي وليه؟) لتشجيع السيدات على مشاركة قصص نجاحهن حيث تقوم من خلالها لجنة تحكيم مكونة من نخبة من سيدات الأعمال المؤثرات والناجحات باختيار 10 من صاحبات القصص المؤثرة لعرض قصصهن في إحتفالية كبرى تضم العديد من الشخصيات العامة والمشاهير بالإضافة إلى تكريمهن وتقديم جوائز رمزية لهن.

روبي تعود للغناء

تعود روبي للغناء من جديد بعد توقف عدة سنوات من خلال ألبوم "حتة تانية"وهو الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats لمالكها وليد منصور.

وتتعاون روبي في الألبوم مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.

روبي ومسلسل "شقة 6"

من ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل "شقة 6... العين الثالثة" ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.