روبي تتعاقد على فوازير رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مارس 2021
روبي تتعاقد على فوازير رمضان

بعد نجاحها وتألقها في التمثيل والغناء تخوض الفنانة روبي تجربة فنية جديدة وهي فوازير رمضان.

سينرجي تتعاقد مع وليد منصور لتقديم روبي في الفوازير

تعاقد عمرو كمال رئيس شركة "سينرجي كونتينت" رسميا مع المتتج وليد منصور رئيس مجلس إدارة شركة "تالنت ميديا برودكش" لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات باسم مبدئي "فوازير روبي" التي تقدمها الفنانة روبي.

يجرى حاليا كتابه حلقات "فوازير روبي" و إختيار طاقم الإخراج ومنفذي الإستعراضات وغيرها من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

روبي تعيش حالة من النشاط الفني

وتعيش  روبي حالياً حالة كبيرة من النشاط الفني بدء بألبوم "حتة تانية" الذي تم طرحه منذ أيام ثن تعاقدت علي ٣ إعلانات لشركات عالمية وبطولة فيلم سينمائي يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة القادمة وختاما بمفاجاة "فوازير رمضان".

روبي تعود للغناء بميني ألبوم

وكانت طرحت الفنانة روبي أحدث أغنياتها "حتة تانية" عبر قناتها على YouTube، أغنية "حتة تانية" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

يذكر أن روبي  أعلنت رعودتها مجددا للغناء مجددا بعد توقف عدة سنوات بميني لبوم "حته تانية" الذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats" التابعة لوليد منصور، وهو مكون من 6 أغنيات سيتم طرحهم على التوالي عبر موقع الفديوهات "يوتيوب".

روبي ومسلسل "شقة 6"

من ناحية آخرى تقوم الفنانة روبي بتصوير مشاهدها في مسلسل "شقة 6... العين الثالثة"، وينتظر الجمهور عرضه في شهر رمضان المقبل 2021.

مسلسل "شقة 6... العين الثالثة" ينتمي لنوعية الإثارة والغموض والتشويق بأحداث متصاعدة، وينتمي لنوعية الرعب التشويقي ويتكون من 15 حلقة، وتخوض بطلة العمل خلال الأحداث تجربة غير اعتيادية مع عوالم خارقة للطبيعة تؤدي بها للوصول إلى مجموعة من الحقائق ستغير في مسار حياتها ومسار الشخصيات حولها.

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي، الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.