ماجد الكدواني يكشف سر صداقته بكريم عبدالعزيز والعلاج النفسي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
ماجد الكدواني يكشف سر صداقته بكريم عبدالعزيز والعلاج النفسي

حل الفنان ماجد الكدواني ضيفاً على بودكاست بيج تايم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة mbc ومنصة شاهد، وتحدث عن كواليس صداقته بالنجم كريم عبد العزيز وسر زيارته للطبيب النفسي بعد معاناته بسبب شخصية قدمها في أحد أفلامه.

ماجد الكدواني وكريم عبد العزيز

تحدث النجم ماجد الكدواني عن علاقته بالنجم كريم عبد العزيز والصداقة الوطيدة التي تجمع بينهما منذ 24 عاماً، مؤكداً أنهما يشبهان بعضهما البعض بصورة كبيرة ومميزة، لدرجة أن كريم يستغرب من رد فعل الناس أحياناً حوا صداقتهما، ويسأله: "يا أخي هو احنا شكلنا غريب قدام الناس ليه؟ هو غريب إن يكون في اتنين بيحبوا بعض لله في لله"؟

وأضاف ماجد الكدواني انه استرسل في الحديث أكثر من مرة عبر الهاتف مع كريم عبد العزيز لمدة وصلت إلى 8 ساعات متواصلة، موضحاً أن هذا يحدث في الحالات التي يكون أحدهما بحاجة للحديث مع الآخر في أمر ما وتابع: "بنكون جوعى للمصداقية والكلام بحرية جوع وعطش للحديث بدون حساب أو رقابة، أكون أمامك كتاب مفتوح بدون خوف وهذا هو سر علاقتي به، نغضب نتعاتب نشكو لبعض لا يوجد شخص هيخرج سر الآخر".

وأضاف أنهما لا يتحدثان المهنة ولكن حديثهما دائماً عن المشاعر الإنسانية والتأملات الحياتية التي يحبان الحديث عنها معاً،  وتابع واصفاً كريم عبد العزيز: "هو إنسان جميل وصادق وقلبه صافي، ودائماً يقول لي احنا مصروفين لبعض فولة ولم تنقسم نصفين".

شاهدوا الفيديو

وعن طول مدة الصداقة التي جمعت بينهما، وفكرة الحسد التي يخشاها البعض قال ماجد الكدواني: "ذات مرة عندما كانت تدعو لي زوجتي أن يبعد الله عنا الحسد، قلت لها كريم عبد العزيز لو في يوم غضب وخرج عن شعوره وخلع حذاءه وضربني به سوف أسامحه حتى لا يكون حسداً".

ماجد الكدواني والطبيب النفسي

أعلن الفنان ماجد الكدواني تردده على عيادة الطبيب النفسي بعد تجسيد شخصية الضابط الفاسد "وليد سلطان" في فيلم تراب الماس للمخرج مروان حامد، موضحاً أنه كان يسخر مع مروان والنجم كريم عبد العزيز من تصريحات بعض الفنانين حول تأثرهم بالشخصيات التي يجسدونها، إلا أنه وبعد هذا الدور وجد أنه كلام حقيقي وواقعي.

قال ماجد الكدواني إنه تأثر بشخصية وليد سلطان بطريقة كبيرة، مستشهداً بكلمة مروان حامد حول هذه الشخصية والتي قال له فيها: "وليد سلطان ده المتعة المحرمة، شخص بلا مبادئ فاسد يحيا كيفما يشاء ولا ينتظر عقاب" لافتاً إلى أنه تأثر بالشخصية وأصبح أكثر عصبية فنصحه ابنه يوسف بالذهاب لطبيب نفسي وهو ما كان.

أوضح ماجد الكدواني أن الطبيب النفسي كشف له عن سبب التأثر قائلاً: "هو قال لي إن ده دور جسدته، دخل عقلي وتشربته وأعجبتني فيه لقطات، فأصبح مثل ملف مختزن داخل عقلي، أستحضره وأغلقه كلما شئت من العقل اللاوعي، لم أخضع لعلاج نفسي دوائي ولكنه كان مجرد حديث متبادل ارتحت بعده من هذه القصة".

شاهدوا الفيديو

ماجد الكدواني أكد أنه بعد انتهاء جلساته مع الطبيب النفسي بعام واحد، أصيب بنوبة غضب مروعة وتابع: "كنت أبحث عن شيء ما ولم أجده بين أغراضي، أصابني غضب مروع فقالت لي زوجتي اتصل بالطبيب وأسأله ماذا حدث، اتصلت به فقال لي ألم أخبرك أن وليد سلطان ملف في عقلك؟ طمئنهم في المنزل وقل لها أنا عندي وليد سلطان ساعة يروح وساعة يجي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار