ريان جيلر يتمنى وفاة والده في 2021 ويدعو على كل من ظلمه

  • تاريخ النشر: السبت، 02 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 14 أبريل 2021
ريان جيلر يتمنى وفاة والده في 2021 ويدعو على كل من ظلمه
مقالات ذات صلة
ريان جيلر يدعي على كل من ظلمه ويعلن تلقيه دروس لتقوية الشخصية
ريان جيلر يدعو على المسيئين لأصدقائه وقت أذان الفجر
شاهدوا ريان جيلر ينهار من البكاء ويستغيث بالسلطات من والده

نشر ريان جيلر أحد مشاهير سناب شات في السعودية فيديو عبر فيه عن أمنياته للعام الجديد 2021 لكنها كانت أغرب أمنية على الإطلاق حيث تمنى وفاة والده بسبب الظلم والعقوق الذي يعاني منه حتى الآن وهذا ما تسبب في جدل كبير ونقد واسع لتصرف ريان جيلر.

ريان جيلر يتمنى وفاة والده

خلال الفيديو يتحدث ريان جيلر عن أن الجميع يركز على عقوق الأبناء لكن لا أحد يتحدث عن عقوق الآباء حيث يقترض على بالوالدين تحمل مسؤولية الأبناء بالكامل منذ الولادة لأن إهمال الأهل وسوء تعاملهم مع أبنائهم يؤثر على الأطفال بشكل كبير واستشهد على هذا الكلام بالأحاديث النبوية الشريفة.

حيث بدأ ريان حديثه قائلاً: إذا لم يقم أحدهم بواجبه تجاه أولاده فهذا ينعكس بالسلب على الأبناء ويقابل الابن هذا بالإساءة والعقوق مستشهدا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته، حيث أكد أن الظلم والقهر الذي تعرض له في حياته جعله إنسان مختلف حتى أن الجمهور انتقد تناوله لهذا الموضوع واتهمه بإثارة الجدل عندما تحدث عنه علناً.

والد ريان جيلر

وأضاف ريان جيلر أنه إنسان لديه مشاعر وأحاسيس لكن لم يحترم أحد ذلك وأكد أنه يتمنى أن يأخذ الله روح كل ظالم حتى يرحم الناس من ظلمه وقسوته كما طلب من الله أن يأخذ روح والده إلى رحمته حيث قال نصاً: سبي ربي وأمنيتي لي السنة الجديدة هو أن ربي ياخذ روح الظالم يريحه ويرح المظلومين منه… وأمنيتي هي أن ربي ياخذ روح والدي إلى رحمته وهذه أهم أمنية لي لرأس السنة وما في أجمل من رحمت ربي.

كما تحدث أن وجود الأب في حياة الابن سند وحماية بخاصة وأن غياب الأين يُشعر الابن بالوحدة لكن رحيل الأب عن الحياة أمر يختلف عن إهماله لأطفاله وعلى الرغم من أن عيون ريان جيلر كانت مليئة بالدموع إلا أن الجمهور انتقده بشدة واعتبر أن كلامه به الكثير من الجحود بخاصة وأن والده التزم الصمت طوال هذه الأزمة. 

ريان جيلر

الجدير بالذكر أن شهرة ريان جيلر بدأت بعد أن نشر فيديو طلب فيه من أسرة سعودية أن تتبناه بسبب الخلافات الكبيرة التي وقعت بينه وبين عائلته خصوصاً والده وكان يبكي في الفيديو ويشكو سوء معاملة والده له كما طلب من السلطات السعودية التدخل لإنقاذه من هذا الوضع وإلقاء القبض على والده.

وبعد سؤال الجمهور لريان جيلر عن طبيعة المشاكل العائلية التي يعاني منها قال: أتمنى ألا يفتح أحد مع أحد موضوع الفيديو مع أهلي ومن يبغى يسأل فليسألني، أناشد السلطات السعودية لإيجاد حل لوجودي في بيت مع أب لا يعتبرني له كابن كل يوم يسبني ويشتمني ويطردني من البيت وأنتظر أن يساعدني أحد من الحكومة السعودية.

كما أضاف أن والده لا ينفق عليه أبداً ويتهمه أنه السبب في كل الأمراض التي أصابته حيث قال: لا ينفق عليه المال، ويواصل شتمه باستمرار ويكرهه دون سبب، ويتهمه بأنه السبب في الأمراض التي لحقت به.