ريان جيلر يكشف تهديد والده له بالقتل ويناشد السلطات السعودية بحمايته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
ريان جيلر يكشف تهديد والده له بالقتل ويناشد السلطات السعودية بحمايته

كشف مشهور التواصل الاجتماعي السعودي، ريان جيلر، عن تعرضه للتهديد من والده موجهاً مناشدة إلى الأمير محمد بن سلمان للتدخل لحمايته.

ريان جيلر يكشف تعرضه للتهديد

وفي رسالة نشرها ريان جيلر عبر تطبيق سناب شات ناشد الأمير محمد بن سلمان لتعرضه للظلم والاضطهاد قائلا :"أناشد سيدي ومولاي الأمير محمد بن سلمان، أنا مواطن سعودي ومراهق أتعرض للظلم والاضطهاد يومياً من قبل والدي ولا أعلم ما السبب".

وأضاف ريان جيلر في رسالته :"والدي يتسلط علي وسط استحمامي، يغلق على الماي ويهددني بالقتل، وينعتني بأبشع الألفاظ ويحتقرني والكثير من طفولتي إلى حد هالعمر وإيش هو السبب لا أعلم".

وتابع ريان قائلا :"أبغاك تحميني منه يا سيدي وأنا كلي ثقة أنك أهل العدل والانصاف، كلنا تحت النظام والقانون ونحترم قوانين الدولة، وأبسط حقوقي منه ما أبغاها، كل ما أبغاه أن تحميني من أذاه، ما أبغى عطفه وحنانه وفلوسه الي هو أصلاً مش موفرها لي، أبغى أعيش وسط عائلتي وحولهم من غير أذى منه".

وتساءل ريان جيلر حول من يمكنه أن يساعده ويخلصه من الأذى الذي يتعرض له يومياً، متابعاً :"مين يخلصني من ها الأذى كل يوم وأنا أنام مكسور الخاطر كل ذنبي أني أعيش في ظرف استثنائي".

واختتم ريان جيلر رسالته: "أنا إنسان بسيط في مشاعري ولا أستاهل إلى يصير فيني، ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء، لو عندي مكان كنت ذهبت إليه واستقريت فيه بعيداً عن هذا الظلم".

وجاءت ردود الأفعال متباينة على فيديو ريان جيلر، فالبعض تعاطف معه بقوة مشيرين إلى أنه يعاني حقاً وحياته بها الكثير من المشاكل التي تحتاج لحل جذري، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين له بمحاولة لفت الانتباه باختلاق هذه القصة.

ريان جيلر يكشف تعرضه للإساءة من والده

وظهر ريان جيلر باكياً من قبل في فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، يكشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

قال ريان جيلر أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وبكي ريان جيلر بحرقة أثناء حديثه، مشيراً إلى أنه يرغب في المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار