ريان جيلر يفضح والده ويناشد ولي العهد السعودي لإنقاذه من التهديدات

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
ريان جيلر يفضح والده ويناشد ولي العهد السعودي لإنقاذه من التهديدات

صدم  ريان جيلر متابعيه بكشفه عن  تفاصيل جديدة صادمة في علاقته بوالده، حيث أكد مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، أنه تلقى تهديدات من والده ، مطالباً ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بالتدخل لإنقاذه، كاشفاً عن تفاصيل صادمة في علاقتهما.

ونشر ريان جيلر، منشور في حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات كتب فيه: "أناشد سيدي ومولاي الأمير محمد بن سلمان، أنا مواطن سعودي ومراهق أتعرض للظلم والاضطهاد يوميا من قبل والدي ولا أعلم ما السبب".

ريان جيلر يفضح والده ويناشد ولي العهد السعودي لإنقاذه من التهديدات

وكشف، مشهور مواقع التواصل الاجتماعي، عن أنه يتعرض للاضطهاد من قبل أبيه، خاصة  عند قيامه بالاستحمام، حيث كتب: "يتسلط عليّ وسط استحمامي... يغلق عليّ الماء و يهددني بـ القتل... وينعتني بأبشع الألفاظ ويحقرني والكثير من طفولتي إلى حد هالعمر وإيش هو السبب لا أعلم، أبغاك تحميني  منه يا سيدي وأنا كي ثقة أنك أه  العدل وأهل الانصاف، كلنا تحت النظام والقانون  ونحترم قوانين الدولة، وأسط حقوقي منه ما أبغاها، كل ما أبغاه س إني انحمي من أذاه، ما ابغي عطفه،  وحنانه وفلوسه الي  هو أصلاً  مش موفرها لي، أبغي أعيش وسط عائلتي وحوهم من غير أذى منه، تعبت وأنا اتكلم، تعبت وأنا  أشكي للناس من يساعدني؟ مين يخلصني من ها الأذى  كل يوم وأنا أنام مكسور الخاطر  ك ذنبي أني أعيش في ظرف استثنائي شكثر ممن اتحمل".

ريان جيلر يفضح والده ويناشد ولي العهد السعودي لإنقاذه من التهديدات

واختتم ريان جلر منشوره بكمات جاء فيها: "أنا إنسان بسيط في مشاعري ولا أستأهل إلي يصير فيني... ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء... لو عندي مكان كنت ذهبت إليه... واستقريت فيه بعيدا عن هذا الظلم".

عائلة ريان جيلر

ريان جيلر، شاب سعودي بدأت شهرته بعدما عرض نفسه للتبني بسبب خلافاته مع أسرته، وكشف وقتها تفاصيل صادمة لفتت الأنظار إليه، ففي أحد فيديوهاته، خرج باكياً في مقطع تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، كشف فيه إنه يتعرض للإساءة من والده بشكل متكرر، وأنه يرغب في تدخل السلطات السعودية في الأمر وإنقاذه من هذا الوضع.

وقال ريان جيلر أن والده يهينه بشكل مستمر دون سبب واضح، ولا ينفق عليه المال، وأنه طرده من المنزل أكثر من مرة، كما يرسل إليه رسائل مليئة بالكراهية والأذى.

وبكي ريان جيلر بحرقة أثناء حديثه، مشيراً إلى أنه يرغب في المكوث في منزل أهله ولكن دون أن يتعرض لأي إهانة، كما رد على الذين يطلبون منه التحلي بالقوة، بأنه قوي بالفعل ولكن فاض به الكيل ويرغب في حل.

وجاءت ردود الأفعال متباينة على فيديو ريان جيلر، فالبعض تعاطف معه بقوة مشيرين إلى أنه يعاني حقاً وحياته بها الكثير من المشاكل التي تحتاج لحل جذري، بينما لم يخل الأمر من اتهام آخرين له بمحاولة لفت الانتباه باختلاق هذه القصة.

يحب ريان جيلر أن ينشر يومياته على حساباته على مواقع التواصل، ليكشف عن موهبته في الغناء والتمثيل، ولكنه دائماً ما يثير الجدل بمقاطعه التي تدفع البعض لاتهامه بالكذب من أجل كسب التعاطف وزيادة المتابعة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار