ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة تخطف القلوب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة تخطف القلوب
مقالات ذات صلة
ما بين الغرابة والأناقة: نجمات تألقن بالكمامات في مهرجان الجونة
من هي سنتيا خليفة صاحبة أغرب إطلالة في مهرجان الجونة!
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!

خطفت الإعلامية ريا أبي راشد القلوب بإطلالة أنيقة، خلال ظهورها من فعاليات مهرجان البندقية السينمائي في فينيسيا، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام ظهرت فيها مرتدية فستان أنيق أبهر متابعيها.

وظهرت ريا أبي راشد في الصور مرتدية فستان أنيق مرصع، وحذاء بكعب عال، إلى جانب تسريحة شعر ملموم ومكياج هادئ زاد من جمال طلتها.

ابنة ريا أبي راشد

بعفويتها وانطلاقها تخطف الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، وكان آخر ظهور لها ملفت للانظار في فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما.

وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

ريا أبي راشد وزوجها

ومن أجمل إطلالات ريا أبي راشد هي إطلالاتها مع زوجها، حيث احتفلت خلال الفترة الماضية، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت الإعلامية ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".