ريا أبي راشد تخطف القلوب برقصة عفوية في مهرجان فينيسيا الـ77

  • تاريخ النشر: السبت، 05 سبتمبر 2020
ريا أبي راشد تخطف القلوب برقصة عفوية في مهرجان فينيسيا الـ77

خطفت الإعلامية ريا أبي راشد القلوب برقصة عفوية، خلال تواجدها ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ77،  وظهرت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة تميزت بلمسات بسيطة، كعادتها، مرتدية فستان بدرجة من درجات الأزرق وحذاء بلون خاطف. 

فيديوهات ريا أبي راشد

فيديو ريا أبي راشد الذي خطفت به القلوب، وانهالت عليها تعليقات معجبيها، لم يكن هو الأول الذي ظهرت فيه بأداء طريف، فاعتادت الإعلامية الشهيرة بعفويتها وانطلاقها على خطف الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، وكان آخر ظهور لها ملفت للانظار في فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما.

وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".

زوج ريا أبي راشد

احتفلت خلال الفترة الماضية، الإعلامية ريا أبي راشد، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.

وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.

وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".

وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".

مهرجان فينيسيا السينمائي الـ77

منذ أيام شهدت مدينة فينيسيا الإيطالية، استقبال فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، إلا أن المهرجان السينمائي تأتي فعالياته في أجواء مختلفة هذا العام، حيث يعد أول مهرجان سينمائي يطلق فعالياته منذ بداية انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وسيطرت أجواء كورونا على إطلالات الفنانات حيث ظهرت بوضوح الإجراءات الاحترازية في مظاهر التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، حيث استخدمت بعض الفنانات الكمامات الطبية، فيما حرصت أخريات على ارتداء كمامات تتناسب مع إطلالاتهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#VeniceMoments #ScoopWithRaya #Chachacha

A post shared by Raya Abirached (@rayaofficial) on