ريا أبي راشد بإطلالة حمراء جريئة في ختام مهرجان البحر الأحمر 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
ريا أبي راشد بإطلالة حمراء جريئة في ختام مهرجان البحر الأحمر 2023

خطفت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الأنظار إليها خلال حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، بإطلالة جريئة.

ريا أبي راشد تخطف الأنظار في ختام مهرجان البحر الأحمر

وكانت ريا أبي راشد في مقدمة الحاضرين لحفل الختام، بعد أن ظهرت على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأحمر، وجاء الفستان جرئ بفتحة ساق طويلة وأكمام واسعة على شكل كاب مفتوحة.

إطلالة ريا أبي راشد في ختام مهرجان البحر الأحمر

ويعد هذا الفستان الثاني لرايا أبي راشد باللون الأحمر خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، حيث يعد هذا اللون المفضل لها، وظهرت به في كثير من إطلالتها السابقة على السجادة الحمراء واستطاعت خطف الأنظار به.

إطلالات ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر

الإطلالة السابقة لريا أبي راشد خلال فعاليات المهرجان باللون الأحمر جاءت توقيع مصمم الأزياء طوني ورد، ونسقت الإعلامية الشهيرة إطلالتها مع مجموعة مجوهرات ناعمة من بولغاري، أما تسريحة الشعر فاعتمدت على تسريحة الشعر الملموم التي ناسبت إطلالتها بقوة.

إطلالة ريا أبي راشد باللون الأحمر

هذه ليست الإطلالة الأولى التي تألقت بها ريا أبي راشد في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وإنما في حفل الافتتاح لفتت الإعلامية الشهيرة الأنظار بفستان أسود أنيق نسقته مع مجموعة مجوهرات بتصميم الثعبان الملفوف.

وتركت ريا أبي راشد شعرها منسدلاً وهو ما  ناسب إطلالتها ومنحها لمسات انسيابية ناسبت إطلالتها. لتصبح الإعلامية الشهيرة واحدة من أجمل إطلالات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة.

وانضمت ريا أبي راشد بهذه الإطلالة إلى قائمة أجمل إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

إطلالة ريا أبي راشد في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

وفي اليوم الرابع من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، اختارت الإعلامية اللبنانية إطلالة مختلفة عن الأيام السابقة التي فضلت فيها الألوان الحيادية، وظهرت بفستان ملون تميز بالخطوط الهندسية بأسلوب عصري وناعم.

وفي اليوم تألقت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد على السجادة الحمراء ببدلة رسمية أنيقة للغاية من اللون الأبيض بتصميم واسع وتركت شعرها منسدلاً.

أكملت ريا أبي راشد إطلالتها بعقد ماسي وحلق وخاتم في يدها، وتركت شعرها منسدلاً واعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار