ريا أبي راشد بإطلالة جريئة بالأسود في حفل Emmy Awards 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يناير 2024
ريا أبي راشد بإطلالة جريئة بالأسود في حفل Emmy Awards 2023

تألقت الفنانة ريا أبي راشد بإطلالة أنيقة بالأسود خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards 2023 ونشرت الإعلامية الشهيرة مجموعة من الصور التي وثقت تفاصيل إطلالتها.

اعتمدت ريا أبي راشد على إطلالة بتوقيع مصممة الأزياء ساندي نور، واختارت تصميم الفساتين المرميد بفتحة طويلة من الساق وجاء الفستان بدون أكمام يكشف عن جزء من منطقة الصدر، ويزينه من الخلف فيونكة ضخمة باللون الأوف وايت. أما عن المكياج فاختارت الإعلامية الشهيرة لمسات بسيطة زينتها بلون أحمر شفاه داكن اللون. فكعادتها لا تبالغ ريا أبي راشد في لمسات المكياج التي تزين بها إطلالاتها.

إطلالة ريا أبي راشد

اختارت ريا أبي راشد لإطلالتها تسريحة الشعر المرفوع التي زادت من جمال إطلالتها كما نسقت الإطلالة مع قطع فاخرة من مجوهرات بولغاري، التي تعتمدها في إطلالاتها خلال السنوات الأخيرة في عدد من المهرجانات، خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي زينت بولغاري إطلالات ريا أبي راشد بقطع فاخرة على شكل ثعبان.

ريا أبي راشد

هذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها ريا أبي راشد اللون الأسود بتصميم جريء لإطلالاتها، فاختارت فستاناً جريئاً متقارباً مع نفس تصميم فستانها الأخير وارتدته في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ولكن جاء فستانها الآخر بأكمام طويلة وبفتحة طويلة من منطقة الصدر. كما تألقت ريا أبي راشد بفستان أسود بدون أكمام إلا أنه جاء بتصميم مختلف بتوقيع مصمم الأزياء طوني ورد ونسقته مع قطع مجوهرات فاخرة من بولغاري.

حفل Emmy Awards 2023

ريا أبي راشد ليست النجمة الوحيدة التي اختارت اللون الأسود لإطلالتها في حفل جوائز إيمي Emmy Awards لعام 2023  وإنما كان اللون الأسود عنوان الكثير من النجمات بينهن النجمة العالمية مونيكا بيلوتشي والتي سحرت. العيون بمكياج ناعم للغاية ورغم أن انتفاخ أسفل العيون كان واضحاً عليها، إلا أنه لم يفسد إطلالتها أو يمس جمالها، كما تألقت كريستينا ريتشي بلمسات مكياج مميزة، واحتفلت النجمة العالمية بدورها في مسلسل السترات الصفراء بفستان سانت لوران باللون الأسود واتسم  بفتحة دائرية عميقة من الأمام، ونسقته مع حقيبة يد  ناعمة من ماركة YSL أسود،  أما عن مجوهراتها فاختارت قطع فاخرة مزينة بحجر الزمرد.

ريا أبي راشد

خطفت النجمة سلينا غوميز  الأنظار بإطلالة مميزة، فاختارت أحمر الشفاه الداكن الذي منح إطلالتها جرأة، وارتدت فستان شفاف لامعاً مزيناً بزخارف فروع الشجر باللون الأحمر بتصميم الفساتين بدون حمالات مع  ترتر ياقوتي تبطنه قاعدة شفافة، واختارت النجمة العالمية إطلالتها من دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta مستكملة إطلالتها  بمجوهرات Tiffany & Co. 

 كريستينا ريتشي كانت واحدة من نجمات حفل توزيع جوائز الإيمي 2023  واختارت لجمالها مكياج ناعم ناسب هدوء ملامحها وكان لافتاً للأنظار عدم حرصها على إخفاء عيوب بشرتها، فاختارت لمسات ناعمة لم تركز فيها على إخفاء الانتفاخات التي تغطي أسفل عينيها،  إلا أنها لم تؤثر على جمالها في شيء حيث منحها لمسات ناعمة للغاية ناسبت إطلالتها. وهو نفس الأمر لدى النجمة كيري راسل التي ظهرت بسقوط قليل لمنطقة الوجنتين، وتألقت بإطلالة أنيقة  وحرصت على تزيين ملامحها بمكياج رقيق للغاية زاد من نعومة إطلالتها وناسب ملامحها الصغيرة.

وكان اللونان الأحمر هما الغالبان على إطلالات النجمات فتألقت كاثرين هيغل بفستان أحمر أنيق مستوحى من زهرة الخشخاش بتوقيع ريم عكرا ونسقته النجمة العالمية مع قلادة فضية وحقيبة يد فضية. أما عن مكياجها فاختارت لون أحمر شفاه من نفس لون الفستان وهو التناسق الذي منح إطلالتها لمسات مميزة، وتألقت راشيل بورسوناهان بإطلالة خطفت بها الأنظار فاختارت مكياج ناعم للغاية ناسب ملامحها أيضاً وأبرز جمالها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار