ريم البارودي: أعيش قصة حب وأقبل أكون زوجة ثانية وسمية الخشاب صعب عليا

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
ريم البارودي: أعيش قصة حب وأقبل أكون زوجة ثانية وسمية الخشاب صعب عليا
مقالات ذات صلة
أحمد سعد بعد حذف خطيبته:علاقتنا زي الفل
تصريحات صادمة من أحمد سعد عن ريم البارودي وسمية الخشاب وعروسه المقبلة
تعليق ناري لريم البارودي على أزمة أحمد سعد وسمية الخشاب

قالت الفنانة ريم البارودي، إنها عاشت عدد من قصص حب على فترات زمنية مختلفة من حياتها، كما أعلنت أنها تعيش قصة حب حاليا.

ريم البارودي تقبل أن تكون زوجة ثانية

وأضافت ريم البارودي في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع على قناة "المحور":"أنا مش شاطرة في الحياة زي التمثيل ومش بعرف اتحكم في نفسي وغضبي، قلت قبل كدة إني مش هقبل أكون زوجة ثانية في فترة من الفترات، ولكنني الآن ممكن أكون زوجة ثانية لرجل كان متزوجًا وانفصل".

ريم البارودي تعترف: أنا سريعة الغضب

قالت الفنانة ريم البارودي إنها ليست طماعة ولا كذابة ولا خائنة، معقبة: "لكننى مش ملاك ..ولست إمرأة طماعة أو خائنة، أنا سريعة الغضب وأحاول أن أتحكم في غضبي بشكل كبير".

وأضافت: "آخر مشكلة لي كانت مع مقدمة برنامج أعتبرها غيرة مني .. ومش بغير من نجمات الصف الأول وبشوف كل واحدة تستحق أن تكون صف اول وسبقاني، ولكن لما ألاقي ناس مش سبقاني واصبحوا صف أول أغير منها".

ريم البارودي تتحدث عن تجربتها كمذيعة

وتحدثت ريم البارودي عن تجربتها كمذيعة قائلة:" تجربتي كمذيعة كانت حب التجربة وصرفت أموال كثيرة على ملابس البرنامج، مصاريفي على الملابس ميزانية لوحدها، وعقدي كمذيعة يمتد حتى 2022 وتجربة التقديم في إحدى القنوات انتهت، وممكن ارجع اشتغل تاني في تقديم البرامج".

ريم البارودي تعلق على صورة سمية الخشاب

وعندما عرضت صورة لسمية الخشاب على شاشة البرنامج علقت ريم البارودي قائلة"أنا كنت زعلانة من سمية الخشاب لغاية ما طلعت مع حضرتك. الحمد لله أكدت كلامي في حاجات، وبعدين صعبت عليا، أنا دقت المهزلة دي وكنت فيها كتير، بس الحمد لله طلعت بدون خسائر، ولو شفتها دلوقتي في أي حتة حيحصل بينا سلام عادي جدا."

ريم البارودي تطرق لأزمة ريهام سعيد

وظهرت الفنانة ريم البارودي في برنامج "العرافة"، الذي تقدمّه الإعلامية بسمة وهبي، وأثناء فقرة "القاضية ممكن" عرضت عليها صورة الإعلامية ريهام سعيد، ترفض ريم البارودي، التعليق في بادئ الأمر حيث أجهشت بالبكاء على الهواء بسبب حزنها على علاقتها مع ريهام سعيد، التي تقضيها في المحاكم.

وقالت "ريم" أثناء حديثها في البرنامج أن الاعلامية ريهام سعيد كانت تقصدها حينما قالت: "فيه ناس بتأكل معاك عيش وملح جوع مش أكتر"، مشيره إلى أنها لا تعلم السبب لكنها تؤكد على أنهما كانا يتشاجران ويتصالحان أكثر من مرة لاختلاف شخصياتهما أثناء ما كانت تجمعهما صداقة".

وتابعت ريم البارودى: إن ريهام سعيد حررت لها محضر ازعاج وتحفظ وتفاجأت هي والدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية، من هذا الموقف الغريب الذى قامت به الإعلامية، قائله: "المحضر كان من سنة واحترامًا لنقابة المهن التمثيلية أنا سكت، مع أنها تأذت كتير ماعرفش ليه مصممة تأذيني".