رانيا يوسف تعلنها: أعيش قصة حب جديدة وهذا ما جذبني إليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أبريل 2024
رانيا يوسف تعلنها: أعيش قصة حب جديدة وهذا ما جذبني إليه

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف مفاجأة كبرى عن حياتها الخاصة، إذ أعلنت أنها تعيش حالياً قصة حب جديدة مع شخص يكبرها بأربعة أعوام، موضحة أن صفاته وشخصيته جذباها له، وتحدثت عن تفاصيل علاقتهما.

إعجاب متبادل

صرحت رانيا يوسف في مداخلة هاتفية مع برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، أنها على وشك الدخول في علاقة جدية، بدأت منذ فترة بإعجاب متبادل بينها وبين رجل أكبر منها بأربعة أعوام، وهو مطلق ولديه ابن وحيد.

تابعت: "أنا عندي أمل إن العلاقة تكمل، مواصفاته متواضع جدا ومكافح جدا في حياته بدأ من الصفر ودلوقت مركزه كويس جدا عصامي ودي حاجة بحترمها فيه جدا، أب لابن لأن هو مطلق، فهو أب كويس جدا ومثالي وبالرغم من الانفصال بينه وبين زوجته فالعلاقة كويسة جداً بينهم وهو أب كويس".

أضافت رانيا يوسف: "هو أكبر مني بـ4 سنين، الحقيقة لا أؤمن بفرق السن بين الزوجين أيا كان"، وتابعت موضحة الصفات التي تكرهها في الرجال والتي لا تتواجد في حبيبها الجديد أولها البخل الذي قد يشتمل على صفات أخرى أسوأ وأكملت: "والحاجة الثانية إنه يكون بتاع مظاهر كدابة، منفوخ على الفاضي، تكتشفي فجأة إنه منفوخ لكن هو من جواه فاضي هو من بره بس وعايزك أنتي طول الوقت تكملي له الصورة لأنها مش كاملة، ودي حاجة كانت بتضايقني طول الوقت ممكن يكون ناجح وغني بس عايزك أنتي تكملي له صورة معينة".

شاهدوا الفيديو

لا يوجد زفاف

رانيا يوسف لفتت إلى أنها لا تقبل أن تكون مجرد ديكور صامت إلى جانب أي شخص يرغب في استكمال صورته بها، موضحة أنه في حال تزوجت من الشخص الذي أعلنت عن دخوله في حياتها، فلن تقم حفل زفاف.

وردت على تساؤلات ارتداء فستان الزفاف الأبيض  مستقبلاً قائلة: "لا فستان فرح إيه يا منى حرام عليكي لا طبعا، أنا بكره فساتين الأفراح بكره كل الفساتين والحاجات دي كلها بكره الشو ده كله.

لا للسؤال عن الماضي

شددت رانيا يوسف أنها في علاقتها الجديدة حريصة مع شريكها على عدم فتح باب الماضي أو السؤال عنه، حتى لا تفتح الباب لشكوك جديدة أو أزمات حدثت وانتهت في وقت سابق، وذلك بشكل متبادل من الطرفين.

أضافت أنها أغلقت مع شريكها باب الحديث عن الماضي، حتى لا يقع أحدهما في فخ الشعور بأنه ملاك لم يخطئ، موضحة أنها تستخدم خبرتها في الحكم على البشر ولكنها لا تصيب دائماً وتابعت: "ولكن في حاجات صغيرة بتبين الشخصية زي مثلا طريقة معاملته مع البواب مع السواق أو فرد عادي في الشارع أو حد أقل منه، طريقة إنفاقه مبذر ولا بخيل ولا بتاع شو أو إحساسه بيكي من غير ما تتكلمي في حاجة مضايقاكي أو وجعاكي طريقته معاكي".

رانيا يوسف غيورة

وعن الغيرة، أكدت الفنانة المصرية رانيا يوسف أنها تغار كثيراً، ولكنها لا تتعمد الحديث عن غيرتها، موضحة أنه لو كان مهتماً بها ويشعر بها بشكل كاف وحقيقي، فسيفهم من تلقاء نفسه، مؤكدة أنه لو أحب الطرفان بعضهما بطريقة حقيقية سيشعران ببعضهما البعض.

أشارت رانيا يوسف إلى أن علاقة ابنتيها بحبيبها الجديد علاقة جيدة، لافتة إلى أنها تعلمت من دروس الماضي أن تفصل بين زوجها وابنتيها وقالت: "اتعلمت من دروس الماضي غلطت الغلطة دي قبل كده إني دخلت جوزي في مشاكل بناتي واللي بيحصل إن أنا وهما بنتصالح وبيفضل هو زوج الأم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار