شماتة شقيق ياسمين عبد العزيز في ريم البارودي بعد منع ظهورها على الشاشة

ريم البارودي بفستان زفاف بعد ساعات من إعلان خطوبة طليقها أحمد سعد!

ريم البارودي عن انفعالها على متابعيها: «بنسى أني ممثلة»

  • بواسطة: NogoumFM الأربعاء، 22 أبريل 2020 الأربعاء، 22 أبريل 2020
ريم البارودي عن انفعالها على متابعيها: «بنسى أني ممثلة..

بررت الفنانة ريم البارودي سر انفعالها على بعض متابعيها عبر حساباتها على السوشيال ميديا وردها عليهم بشكل عنيف.

وقال ريم البارودي في تصريحات تليفزيونية: “أنا شخصية عصبية وأي جملة تستفزني وعايزة أخذ حقي وأنا دائما عندي رد فعل غير متوقع، وأنسى أني ممثلة في الرد”.

وتابعت: “لما جيت من العمرة لقيت ناس كاتبة حاجات فرديت عليهم مسكتش، وبلاقي اللي بيتكلموا دول أكونتات مزيفة على طول وبعمل بلوك، ولم أكن أفهم معنى موضوع الكتائب الإلكترونية”.

وأشارت ريم البارودي: “أنا بحب الفنانة زينة جدا جدا، وهي ممثلة سهلة ولا تستعرض والعمل الذي سيجمعنا سويا في رمضان سيناريو جيد، والعمل متميز، والأستاذ محمد ناير كاتب شكل جديد في المعالجة، وأنا مع زينة ضيفة شرف ولكن أحببت أن أعمله وعمري ما اهتميت بعدد المشاهد ولكن استفزني الدور، ويارب ينجح مع الجمهور”.

يُذكر أن ريم البارودي تشارك في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل “جمع سالم” من بطولة زينة ودلال عبد العزيز ومحمد شاهين ومحمد علاء ورنا سماحة، تآليف محمد ناير وإخراج إيمان ‏حداد إنتاج شركة سكرومو ميديا‎.‎

واشتعلت حرب كلامية مؤخرا بين ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تسجيل صوتي مسرب يقال إنه منسوب للفنانة ريم البارودي وتشن خلاله هجوما ضد ريهام سعيد ، التي بدورها اكتفت بالرد “حسبي الله ونعم الوكيل”، قبل أن يتطور الأمر بعد ذلك لفيديوهات متبادلة بين الطرفين ويرد كل طرف على هذه الاتهامات.

التدوينة ريم البارودي عن انفعالها على متابعيها: «بنسى أني ممثلة.. وببقى عايزة أخد حقي» ظهرت أولاً على نجوم إف إم.