رد فعل غريب لأحمد سعد على تصريحات ريم البارودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2017
رد فعل غريب لأحمد سعد على تصريحات ريم البارودي

في أول رد فعل للمطرب أحمد سعد على تصريحات الفنانة ريم البارودي، وكشف زواجهما وطلاقهما في حلقتها مع الإعلامية ريهام سعيد، جاء غريباً للغاية.

فقد تجاهل أحمد سعد تصريحات زوجته السابقة بشأن زواجهما الغير معلن، واحتفل مع جمهوره بأغنيته الجديد "سلام يا صاحبي"، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل "وضع أمني" الذي يقوم ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد وسيعرض في شهر رمضان.

ونشر أحمد سعد على حسابه على إنستجرام صورة من الأغنية وعلق عليها قائلاً "سلام يا صاحبي وضع أمني رمضان 2017 عمرو سعد دلوقتي على اليوتيوب يارب تعجبكم ورمضان كريم".

شاهدي أيضاً: صورة وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد تكشف مفاجآت بالجملة

أحمد سعد

 كانت ريم البارودي قد صدمت جمهورها بتصريحها وفجرت مفاجأة بأنها كانت متزوجة من الفنان أحمد سعد على سنة الله ورسوله وتم الطلاق بينهما بشكل رسمي.

وقالت ريم البارودي أن الطلاق حدث الشهر قبل الماضي أي في شهر مارس 2017، مشيرة أن الزواج تم سريعاً كذلك الطلاق، مشددة أنها لن تتاجر بالظروف التي تعرض لها خطيبها السابق، وأضافت أنها تضايقت بشدة عندما علمت بأمر زواجه من سمية الخشاب، مشيرة أن الضيق كان لحظة علمها بخبر الزواج، لكن كلما مر الوقت هذا الضيق يقل، وأضافت ريم أنها تضايقت على نفسها وليس منه لأنه شيء متوقع، موضحة أنها عندما نظرت لفترة العلاقة بينهما التي استمرت لمدة 7 سنوات اكتشفت أشياء كثيرة غير جيدة، رغم أنها طوال هذا الوقت كانت متسامحة للغاية معه ودائماً ما تعطيه أعذار.

شاهدي أيضاً: فيديو صدمة ريم البارودي: كنت زوجة لأحمد سعد وليست مجرد خطيبة

أحمد سعد وريم البارودي في فترة الخطوبة

وأشارت ريم البارودي إلى أنها كانت في التحضيرات النهائية لحفل زفافها على أحمد سعد، مشيرة أن حفل الزفاف كان من المقرر أن يكون كبير جداً، لكن لم يحدث النصيب، مشيرة أنها غضبت منه عندما حل ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب في برنامج "كل يوم" الذي يعرض على قناة ON E، لأنه لم يصرح بأن العلاقة التي كانت بينهما علاقة زواج وليس علاقة خطوبة.

وعقب الحلقة تم تسريب وثيقة طلاق ريم البارودي من أحمد سعد، وتم تداولها بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام، وكانت المفاجأة أن الزواج استمر لمدة 21 يوماً فقط، حيث تم الزواج يوم 23 فبراير 2017 بينما تم الطلاق في 15 مارس من نفس العام، وهو ما أثبتته وثيقة الطلاق، وتم تسريب وثيقة الطلاق رداً على الأصوات التي شككت في زواجها من أحمد سعد، وكشفت الوثيقة أن الخلوة الشرعية قد حدثت بين الزوجين، وتنازل ريم البارودي عن كافة حقوقها الشرعية من مؤخر صداق ونفقة العدة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار