ريم البارودي تكشف عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 نوفمبر 2023
ريم البارودي تكشف عن سبب غيابها خلال الفترة الماضية

كشفت الفنانة المصرية ريم البارودي عن سبب اختفائها خلال الفترة الماضية فنياً، وكذلك غيابها عن التواصل مع جمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

سبب اختفاء ريم البارودي خلال الفترة الماضية

أوضحت البارودي أنها تعرّضت لأزمة صحية أثناء عودتها من المملكة العربية السعودية بعد أداء مناسك العمرة، أدت إلى اختفائها، طالبةً الدعاء لها بالشفاء العاجل.

كان الظهور الأخير لريم البارودي أثناء تأديتها لمناسك العمرة وإهدائها لوالدها الراحل، وهو الأمر الذي أثار قلق جمهورها، خاصة أنها لم تنشر أو تتفاعل مع أي أحداث خلال تلك الفترة. أضافت ريم أن الأزمة الصحية التي تعرضت لها قد ألزمتها البقاء في المنزل لتلقي العلاج.

قالت ريم البارودي عن حالتها الصحية: "ربنا كريم كتبلي أتعب في بلدي وفي بيتي، روحت لدكتور وكنت تحت الملاحظة لمدة ثلاثة أيام بسبب سخونية مش بتنزل، ولكن الحمد الله النهاردة في تحسن وإن شاء الله أكون كويسة".

يُذكر أن آخر مشاركات ريم البارودي الدرامية كان تقديمها لمسلسل "نقل عام"، وعلقت خلال ردها على أحد متابعيها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، على اختفائها بعده قائلة: "علشان خلال مسلسل "نقل عام" اللي أتعرض عملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصياً، وكنت بصوّر جنبه مسلسل "حد فاصل" اللي هو خمس حلقات "بنات السماعي"، اللي أتمنى إن شاء الله يتعرض. تعبت نفسياً وبدنياً أوي وكل اللي أتعرض عليَّ بعدها للأسف معجبونيش نهائي".

يُذكر أنه في مارس الماضي، دخلت الفنانة ريم البارودي في نوبة من البكاء خلال لقاء لها مع الإعلامية ريهام سعيد. ولم تتمالك ريم البارودي دموعها بعد أن بدأت في رواية حلم رأت فيه والدها الراحل وهو يضحك بشدة وظهرت عليها علامات الحزن وبدأت في البكاء. يذكر أن والد ريم قد توفي في يناير الماضي، وتحرص البارودي دائماً على تذكر والدها الراحل من خلال كلمات مؤثرة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار