ريهام عبد الغفور تدهش الجمهور بالكشف عن عمر ابنها الأكبر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
ريهام عبد الغفور تدهش الجمهور بالكشف عن عمر ابنها الأكبر

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن عمر ابنها الأكبر يوسف، الذي يدرس إخراج وتصوير في كندا حالياً، حيث أوضحت أنها تزوجت في عمر صغيرة.

ريهام عبد الغفور: ابني يدرس في كندا

وأوضحت ريهام عبد الغفور في حوارها مع الإعلامي عمرو أديب خلال حلولها ضيفة على برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة mbc مصر، أن لديها ولدين هما يوسف وفاروق.

وقالت ريهام عبد الغفور إن يوسف ابنها الأكبر يبلغ من العمر 21 عاماً ويدرس الإخراج والتصوير في كندا، مشيرة إلى أنه لم يكن يهوى الفن ولكن فجأة شعر برغبة في دراسته، فقررت أن تجعله يصور فيلما قصيرا، رفض مشاركتها فيه واستعان بوالده.

وأضافت ريهام عبد الغفور أنها أرسلت الفيلم القصير لعدد من المخرجين الكبار مثل تامر محسن وكاملة أبو ذكري، لأخذ رأيهم في موهبة ابنها وهل تستدعي السفر أم لا، فأشاروا عليها بمنحه الفرصة في السفر للدراسة.

وتابعت ريهام عبد الغفور: "هما طلبوا منه تصوير فيلم قصير، عرضت عليه خدماتي إني أمثل فيه لكن هو رفض، جوزي اللي مثل فيه ومثل حلو رغم إنه مش بيمثل أصلا، وبعت الفيلم لأستاذ تامر محسن وأستاذة كاملة قولت أسأل الموضوع يستحق ولا هخسر وقت وفلوس على الفاضي الحقيقة قالوا لي سفريه".

من ناحية أخرى أكدت ريهام عبد الغفور أنها متصالحة مع سن ابنها الكبير، متابعة: "أنا الحقيقة مش متضايقة من الموضوع ده لأنه حاليا بنمشي جمب بعض كأننا أصحاب مش أم وابنها خالص".

ريهام عبد الغفور: ابني كبر ولا أدخل المطبخ

تحدثت ريهام عبد الغفور عن شغفها بالطهي، مؤكدة أنها فقدته مع الزمن وخاصة بعد أن كبر نجلها يوسف وسافر إلى الخارج.

وقالت ريهام عبد الغفور إنها توقفت عن دخول المطبخ، حيث لم يعد الأمر حيوياً بعد، مشيرة إلى أنها تستعين بطاهية لتصنع لها الطعام.

وأضافت ريهام عبد الغفور أنها تكرس كل وقتها وجهدها حاليا في التمثيل، ولم يعد لديها طاقة لدخول المطبخ وتجربة أكلات جديدة أو حتى طهي طعام عادي، مؤكدة أنها قد تدخل المطبخ في بعض الأحيان ولكنها أوقات نادرة وليست طيلة الوقت.

ريهام عبد الغفور: لا أجيد التعامل مع السوشيال ميديا

أوضحت ريهام عبد الغفور أنها لا تجيد التعامل مع السوشيال ميديا، مشيرة إلى أنها أيضاً تكره التصوير ولا تجيد نشر الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت ريهام عبد الغفور أن التفاعل على السوشيال ميديا ليس شيئا مثيرا لاهتمامها ولا يشبهها، مؤكدة أنها دخلت هذا العالم بناء على نصيحة إحدى صديقاتها للاقتراب من الجمهور.

وقالت ريهام عبد الغفور إنها تحب التمثيل فقط "أنا بحب التمثيل بس لكن الحاجات اللي حواليه مش شاطرة فيها أوي".

ريهام عبد الغفور تدهش الجمهور بالكشف عن عمر ابنها الأكبر

يذكر أن ريهام عبد الغفور حققت نجاحا كبيرا من خلال دورها في مسلسل وش وضهر الذي عرض مؤخرا عبر منصة شاهد VIP من بطولة إياد نصار وإسلام إبراهيم وثراء جبيل، ومن تأليف شادي عبدالله وأحمد بدوي وإخراج مريم أبوعوف.