ريهام عبد الغفور تعلق على جدل عدم تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
ريهام عبد الغفور تعلق على جدل عدم تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

علقت الفنانة ريهام عبد الغفور على جدل عدم تكريمها خلال مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية قبل أيام رغم تقديمها عدداً من الأعمال الناجحة هذا العام، وانتقاد بعض الفنانين لذلك من بينهم الفنان كريم فهمي.

ريهام عبد الغفور تعلق على جدل عدم تكريمها

وكتبت ريهام عبد الغفور تعليقاً لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، أكدت فيه أن الدعم الذي تتلقاه أكبر من التكريم بالنسبة لها موجهة التهنئة لزملائها.

وقالت ريهام عبد الغفور: "ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع، وده عندي أهم من أي جائزة، وألف مبارك  لزملائي وأصدقائي الذين فازوا واتكرموا، ويارب دائمًا نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا".

وجاء رد ريهام عبد الغفور بعد أن انتقد كريم فهمي عدم تكريم ريهام عبد الغفور من خلال منشور لها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مشيداً فيها بالموسم الماضي للأعمال الدرامية التي قدمتها ريهام عبد الغفور مشبهاً إياها باللاعب المصري المحترف في صفوف ليفربول، محمد صلاح.

وعلق كريم فهمي قائلاً: "هي ريهام عبد الغفور فين من الجوائز والتكريم.. عملت سيزون ولا محمد صلاح".

يذكر أن ريهام عبد الغفور كانت تعيش حالة من النشاط الفني خلال العام الماضي حيث عرض لها 5 أعمال درامية عبر منصات مختلفة في وقت واحد بالإضافة إلى مسلسل رشيد المكون من 15 حلقة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2023 وشاركها في بطولته الفنان محمد ممدوح

مهرجان القاهرة للدراما يعلق على عدم تكريم ريهام عبد الغفور

ومن جهته علق الناقد الفني، طارق الشناوي، عضو لجنة التحكيم بالمهرجان على تلك الانتقادات، موضحاً أنها تستحق التكريم بالفعل، إلا أن هذا لا يعني أن من تم تكريمهم مثل منى زكي ومنة شلبي لا يستحقوا.

وتابع قائلاً: "ريهام حققت قفزات، وقدمت كتير من الأدوار بقدر من الجرأة مكنتش هي متعودة عليها، زي دورها في مسلسل أزمة منتصف العمر، والقضية اللي العمل ناقشها كانت تحتاج لممثلة بتنزع عن أدائها فكرة التحفظ وده كان تحقق في ريهام.

ونفى أن يكون تم إقصاؤها عن التكريم قائلاً: أكيد لا يوجد تعمد لإقصاء أحد من التكريم، ولكن لو وُضعت معايير للتكريمات من الأول، أعتقد أنها ستسهم في إن التكريم لا يُثير تساؤلات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار