أشرف عبد الغفور يكشف عن سبب شعوره بالشفقة تجاه ابنته ريهام

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
أشرف عبد الغفور يكشف عن سبب شعوره بالشفقة تجاه ابنته ريهام

خلال تصريحات تلفزيونية، كشف الفنان المصري أشرف عبدالغفور عن أنه يشعر بالشـفقة تجـاه ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور. أوضح أشرف عبد الغفور أن سبب شعوره هذا يعود إلى دخولها لعالم الفن، وهو يعلم جيدًا كم الصعوبات والمشقات الكثيرة التي تتحمّلها ابنته بسبب عملها في المجال الفني . يُضيف عبد الغفور قائلًا: "الناس لا ترى غير النتيجة النهائية.. لا ترى ماذا يحدث خلف الكواليس".

رفض دخول ابنته مجال الفن أثناء الدراسة

أوضح أشرف عبد الغفور، البالغ من العمر 81 عامًا، أنه رفض سابقًا طلب ابنته دخول مجال الفن أثناء دراستها. وأضاف أن هذا الرفض كان بسبب خوفه عليها من مصاعب المهنة وقلقه من أن يتسبب انشغالها بالفن في فشلها الدراسي والمهني.

تابع عبد الغفور أنه رفض أيضًا دخول أبنائه ريم وتامر للفن في مرحلة الطفولة بسبب خوفه الشديد عليهما، قائلًا: "رفضت تمثيل تامر وريم في برامج الأطفال، كنت متخوفًا على طفولتهما من متاعب ومسؤوليات المهنة". وأوضح أنه كان يتعمد إبعاد عائلته عن الأضواء ووسائل الإعلام؛ لأن المزج بين الحياة الفنية والاجتماعية يربك الفنان.

لفت أشرف عبد الغفور إلى أنه لم يعش مع ابنته ريهام كفنانة؛ لأنها تزوجت لدى دخولها الوسط الفني مباشرة. مُشيرًا إلى أن ابنته ريهام طيبة وشخصيتها بسـيطة وغير صلبة، وأكد على أنه سعيد بالنجاح الذي حققته ابنته ريهام، مُشيدًا بذكائها وأنها عرفت كيف تختار أدوارها جيدًا، على حد قوله.

كانت آخر أعمال أشرف عبدالغفور هي مشاركته في مسلسل " الرشيد" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي، وقد شارك في البطولة: ريهام عبدالغفور، أشرف عبدالغفور، محمد ممدوح.

يُذكر أنه خلال مارس الماضي، استعادت الفنانة ريهام عبد الغفور، ذكرياتها مع أول مشهد قامت بأدائه في مشوارها الفني، والذي جمعها بالفنانة نهال عنبر، حيث شاركت معها في بطولة مسلسل العائلة والناس. شاركت ريهام عبد الغفور متابعيها، بصورة من مشهد بمسلسل العائلة والناس، ظهرت خلاله وهي تتحدث مع نهال عنبر. وكتبت ريهام عبد الغفور معلقة على المشهد: "أول مرة أقف قدام كاميرا في حياتي، رجعوني هناك من فضلكم، العائلة والناس".

مسلسل العائلة والناس من إنتاج عام 2000، وقد شارك في بطولته فردوس عبد الحميد ويوسف شعبان وكمال الشناوي وعزت أبو عوف ونهال عنبر. وجاء من تأليف مجدي صابر وإخراج محمد فاضل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار