ريهام عبد الغفور ترد على انتقادات مسلسل أزمة منتصف العمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
ريهام عبد الغفور ترد على انتقادات مسلسل أزمة منتصف العمر

روت الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي بعض كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر الذي عرض على منصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً بسبب أحداثه الصادمة للجمهور.

ريهام عبد الغفور تكشف كواليس أزمة منتصف العمر

وكشفت ريهام عبد الغفور أن كريم فهمي أطلق عليها اسم فوزي أثناء تصوير المسلسل، مشيرة إلى أن ذلك بعد أن أصبحا صديقين خلال التصوير.

وتابعت خلال لقاء لها مع الإعلامي شريف عامر، قائلة: "في البداية كان يداعبني لأن الشخصية اسمها فيروز، فكان يناديني فوزية كنوع من المزاح، وبعدما قويت علاقتنا وكنت دوما أدعمه وأسانده خلال التصوير فأصبحت كصديق رجل معه فأصبحت فوزي".

وحول جرأة القصة والدور الذي قدمته في مسلسل أزمة منتصف العمر، لفتت ريهام عبد الغفور، أن دور فيروز من أكثر الأدوار التي أحبتها.

وأضافت ريهام عبد الغفور رداً على بعض الانتقادات التي وجهت للمسلسل بسبب قصته: "فكرة العمل جريئة وغير تقليدية، وبالتأكيد أصابني بعض القلق لكن أنا جريئة في الشغل أوي، وبدأت مؤخرًا اكتشف أن الدنيا أصعب مما أتخيلها، فأنا شوفت حاجات في الواقع أصعب كثيراً مما نقدمه، فأنا بسمع واقرأ قصص مرعبة".

أكملت: "عندما قرأت المشروع، كان لدي تخوفات بالتأكيد، لكن معالجة المسلسل وتطور الأحداث جعلني مصدقة اللي بعمله، ومتأكدة أنه هيعجب الناس".

كريم فهمي يشيد بـ ريهام عبد الغفور

ومن جهته أشاد كريم فهمي بـ ريهام عبد الغفور وإتقانها لتقديم الأدوار التي تقوم بها موضحاً أن العمل معها كان مرهقاً وصعباً بالنسبة له لأنها متمكنة من أدواتها، معلقاً: "أشعر أني ألاعب الأهلي طيلة الوقت".

وحول شخصية عمر التي قدمها في المسلسل، علق: "شخصية عمر أرهقتني جداً لأن تفاصيله صعبة للغاية، ففكرة إيصال تفاصيل الشخصية دون أفورة شئ صعب جداً".

وتابع : "هناك نقطة كذلك أن البعض يعتبر أن كريم فهمي (جان) فالتحدي في هذا المسلسل أنك تقدم دور مركب وصعب للغاية، ولابد أن تقنع الناس".

ويعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد VIP  ويشارك في بطولته كل من ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر سعيد، ركين سعد، رشدي الشامي، ومن إخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل، ومعالجة درامية لكريم العدل وكريم فهمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار