زوجة قصي خولي تطل بندبة واضحة على وجهها وتستعرض جمالها بفستان صيفي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يوليو 2020 آخر تحديث: السبت، 18 يوليو 2020
زوجة قصي خولي تطل بندبة واضحة على وجهها وتستعرض جمالها بفستان صيفي
مقالات ذات صلة
زوجة مصطفى الأغا تفاجئة بقُبلة أمام الكاميرا: هل وضعته في موقف محرج؟
زيادة وزن مشاعل الشحي تثير التساؤلات: هل الحمل السبب؟
هاني سعد يفاجئ درة في أول عيد ميلاد لها بعد الزواج: وهكذا ردت

اتجهت الأنظار نحو مديحة الحمداني زوجة قصي خولي بعد تعليقها على ندبة وجهها الواضحة، ونشرها صورة تبرز جمالها بفستان صيفي.

زوجة قصي خولي  

نشرت زوجة قصي خولي صورة تجمعها بابنها عبر حسابها على انستقرام، كشفت بوضوح عن ندبة في وجهها دفعتها للتعليق عليها بالآتي: "الندبة هي علامة بأنك تعرضت للأذى وعلامة بأنك شفيت".

شاهدي أيضاً: زوجة قصي خولي ترد بانفعال على سؤال استفزها عن زوجها وابنها

تفاعل متابعو مديحة الحمداني مع تعليقها اللافت على ندبة وجهها، متغزلين بجمالها حتى مع وجود جرح قديم في الجبهة، مشددين على أنها جميلة في كل حالاتها.

مديحة الحمداني زوجة قصي خولي بفستان صيفي

من ناحية أخرى، خطفت زوجة قصي خولي القلوب بإطلالتها الناعمة بفستان صيفي في أحدث صورها المنشورة، مبدية اشتياقها للشعر الطويل بهذه اللقطة المميزة من أرشيف صورها.

صورة مقربة تكشف ندبة على وجه زوجة قصي خولي

وأطلت مديحة الحمداني في الصورة وهي ترتدي فستاناً صيفياً من اللون الأبيض، منقوش بالورود مع وجود شق أمامي، معتمدة على خصلات شعر كيرلي طويل وهنا علقت قائلة: "بديت نتوحش الشعر الطويل".
تغزل متابعو مديحة الحمداني في صورتها بالشعر الطويل، مؤكدين لها أنها جميلة سواء بالطويل أو الخصلات القصيرة، فيكفي أنها تطل بثقة بدون مكياج أو محاولة لإخفاء شعرها الأبيض.
قصي خولي وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنهما 

وكان الفنان السوري قصي خولي وزوجته احتفلا بعيد ميلاد ابنهما الوحيد، حيث نشر الأول صور تجمعه مع نجله وعلق عليها بقوله: "9-7-2018، 9-7-2020 اليوم بحمد الله ونعمته ورعايته صار عمرك سنتين يا عميدي وفارسي وصغيري. الله يحفظلنا ياك ونشوفك شب يا ضو عيوني انت. كل سنة وانت بألف خير وحب وسعادة وسلام يا بابا. يا الله دخيل اسمك تحمي لي ابني وحيدي".

زوجة قصي خولي تستعرض جمالها بفستان صيفي

شكراً لأنك سمحت لي أن أكون جزء من أول الأشياء في حياتك، هذه الأشياء التي لن تتذكرها عندما تكبر، ولكني سأظل أذكرها وأقدرها، أحبك الأمس واليوم وغداً سأظل أحبك حتى آخر نفس، أسعد عيد ميلاد لابني وحبي وكل شيء لدي".