هذا ما كشفته زوجة قصي خولي بعد تداول فيديو يخص تفاوضها للتخلي عن ابنها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020
هذا ما كشفته زوجة قصي خولي بعد تداول فيديو يخص تفاوضها للتخلي عن ابنها

حرصت مديحة الحمداني زوجة الفنان قصي خولي على الرد على إحدى المتابعات لها، التي سألتها بوضوح عن حقيقة ما يتردد في فيديو متداول أنها تتفاوض من أجل التخلي عن ابنها.


ابن قصي خولي

زوجة قصي خولي ردت على إحدى المتابعات التي سألتها عن حقيقة تخليها عن ابنها بقولها: "شفت فيديو في اليوتيوب يقول من مصادر موثوقة ثمة مفاوضات مع قصي باش تعطيه الولد وانتِ وافقتي"، وهنا جاء رد مديحة الحمداني حاسماً قائلة: "بعيد الشر ولدي هو روحي مستحيل يفارقني طول حياتي إن شاء الله".

زوجة قصي خولي تكشف حقيقة تخليها عن ابنها
من جهة أخرى، حرصت زوجة قصي خولي على التعليق على إحدى المتابعات التي تطرقت للشيب بقولها: "أنا مو كبيرة وفيني شيب مع إني أهتم بنفسي وكثرة الصبغة تسبب تلف للشعر كثير استحي منو"، فجاء رد مديحة الحمداني عليها قائلة: "الشيب مش علامة إهمال للنفس، عدم صبغه هو تصالح مع النفس".

زوجة قصة خولي تتحدث عن الشيب في رأسها
وذلك بعد أن لاحظ متابعو مديحة الحمداني أنها تنشر صورها والشيب واضحاً، ولا تجد أي غضاضة في أن يراه الجميع مما جعلهم يتساءلون عن سبب ذلك، فكانت إجابتها كرد واضح على هذه التساؤلات.

مديحة الحمداني زوجة قصي خولي


قصي خولي وزوجته

وكانت زوجة قصي خولي كشفت عن نفسها في فيديو نشرته عبر حسابها وتم تداوله بكثافة على مواقع التواصل، ظهرت فيه باكية وهي تتهم زوجها الفنان السوري بإهماله لها ولابنه، وأنه ظهر في أحد البرامج وهو يتحدث عن اعتنائه بطفله أثار حفيظتها ودفعها للظهور علناً للرد عليه.


وفي ذات السياق، التزم قصي خولي بالصمت وعدم الرد على ادعاءات زوجته مديحة الحمداني ضده، مكتفياً بالتأكيد على أنها زوجته حقاً، رافضاً التطرق لأي تفاصيل شخصية.