مودل روز تستعرض إطلالتها بفستان جريء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
مودل روز تستعرض إطلالتها بفستان جريء

 أحدثت مودل روز ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بأحدث ظهور لها، حيث اختارت عارضة الأزياء السعودية فستاناً جريئاً عرضها للانتقادات.

واعتمد الفستان على تصميم الأجزاء المفتوحة التي يغطيها قطع قماش مطابقة لنفس لون الجسم وهو ما أظهر عارضة الأزياء المثيرة للجدل دائما وكأنها تظهر بأجزاء عارية من جسمها.

أحدث إطلالات مودل روز

وجاء الفستان بالون الأسود وزينه من الجانب الأيسر تمساح فضي اللون، وهو ما لفت الأنظار، وبمجرد نشر مودل روز لمقطع الفيديو الذي استعرضت فيه إطلالتها تعرضت عارضة الأزياء السعودية لسيل من الانتقادات والهجوم.

ما زاد من انتقاد مودل روز هو أن هذه الإطلالة جاءت بعد ساعات قليلة من جلسة تصوير  ظهرت فيها مودل روز في مرتدية فستان مكشوف من منطقة الصدر وهو ما استفز متابعيها، حيث تعد هذه  هي الاختيار الوحيد لمودل روز  في أزيائها، ودائما ما تظهر بإطلالات جريئة تعتمد على هذا التصميم.

كما ظهرت مودل روز في هذه الإطلالة برفقة ثعبانين ضخمين للغاية، وهو ما لفت الأنظار لجرأتها وفي أثناء التصوير فاجأ أحد الثعبانين مودل روز  بحركة فجائية وهو ما أثار خوف عارضة الأزياء الشهيرة.

أثارت مودل روز  الجدل ليس فقط بسبب ظهورها مع الثعابين فلم تكن هذه اللقطة هي ما عرضتها للانتقاد على منصات التواصل الاجتماعي وإنما جرأة اختيارها أيضاً زادت من حدة الانتقادات ضدها خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تثير فيها عارضة الأزياء السعودية الجدل بجرأة إطلالاتها، فقبل هذه الإطلالة لفتت مودل روز الأنظار في عيد ميلادها  حيث ظهرت في عيد ميلادها بأكثر من إطلالة اعتمدت في الإطلالة الأولى على فستان ضيق ومكشوف من منطقة الصدر، فيما اختارت لإطلالتها الثانية فستاناً مقارب في التصميم. وأعادت نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام بعبارة اعتبرها الجمهور تحد لهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار