زوجة قصي خولي تنشر صورة جديدة لابنهما تبين كم كبر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 سبتمبر 2020
زوجة قصي خولي تنشر صورة جديدة لابنهما تبين كم كبر
مقالات ذات صلة
أغضبت متابعيها بسبب ابنتها: ريا أبي راشد تخطف الأنظار بصورة عائلية
زوجة ماجد المصري تحتفل بخطوبة ابنته برقص هستيري وتلفت الأنظار بجمالها
فنان مصري يعلن إصابة زوجته بالسرطان بعد معاناة ابنه من نفس المرض

نشرت مديحة الحمداني زوجة الفنان قصي خولي صورة جديدة لابنهما، عبر حسابها على انستقرام أظهرت بوضوح كم كبر صغيرهما وتغير.

ابن قصي خولي

شاركت مديحة الحمداني زوجة قصي خولي متابعيها بصورة جديدة لابنهما العميد، حيث أطل الصغير وهو يتابع سقوط المطر من النافذة، وعلقت بدورها قائلة: "احتفل بالمطر؛ فهذا يعني فقط أن الشمس ستشرق أكبر وأكثر إشراقًا من أي وقت مضى".

ابن قصي خولي في أحدث ظهور...شاهدوا كم كبر!
تفاعل متابعو زوجة قصي خولي مع أحدث صورة لابنهما، خاصة وأن اللقطة بينت كم كبر الصغير وتغير حيث بدا أطول من قبل.

وكانت زوجة قصي خولي شاركت متابعيها بفيديو عفوي لابنهما وهو يقبلها، حاز على إعجاب الجمهور الذين تمنوا لهما السعادة والصحة.

وعلقت مديحة الحمداني على لقطة تقبيل ابنها لها بعفوية قائلة: "الله يحميك ويحفظك ليا أنشالله و يبعد عليك كل شر، أمين، هالبوسة تسوي الدنيا الكل".


زوجة قصي خولي تلعب الملاكمة

وفي ذات السياق، تواصل مديحة الحمداني زوجة قصي خولي نشر صور ومقاطع من حياتها، كان منها أثناء تدريبها على الملاكمة، وعلق على الفيديو أحد المتابعين بتوجيه نصيحة لها بالتوقف عن لعب هذه الرياضة التي ستفقدها أنوثتها مع الوقت.

ويبدو أن تعليق المتابع استفز زوجة قصي خولي، لترد عليه بمطالبته مراجعة مفهومة عن الأنوثة قائلة له: "فهمك للأنوثة لازمو تصحيح. الملاكمة رياضة مهمة ياريت كل بنت تتعلمها لزيادة ثقتها بالنفسها. التفكير الشرقي انو البنات لازم يكون كل شي محدود حتي ما يفقدو أنوثتهم. يا ريت تراجع معلوماتك عن الأنوثة".

زوجة قصي خولي بفستان صيفي يبرز أنوثتها
زوجة قصي خولي بفستان صيفي يبرز أنوثتها

من ناحية أخرى، خطفت زوجة قصي خولي القلوب بإطلالتها الناعمة بفستان صيفي، مبدية اشتياقها للشعر الطويل بهذه اللقطة المميزة من أرشيف صورها.

وأطلت مديحة الحمداني في الصورة وهي ترتدي فستاناً صيفياً من اللون الأبيض، منقوش بالورود مع وجود شق أمامي، معتمدة على خصلات شعر كيرلي طويل وهنا علقت قائلة: "بديت نتوحش الشعر الطويل".


تغزل متابعو مديحة الحمداني في صورتها بالشعر الطويل، مؤكدين لها أنها جميلة سواء بالطويل أو الخصلات القصيرة، فيكفي أنها تطل بثقة بدون مكياج أو محاولة لإخفاء شعرها الأبيض.