قصي خولي يكشف عن تحضير يحيى بيازي لمشروع جديد مفاجئ

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
قصي خولي يكشف عن تحضير يحيى بيازي لمشروع جديد مفاجئ

من خلال موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وجّه الفنان السوري قصي خولي رسالة تهنئة لمواطنه الفنان يحيى بيازي، بعدما طمأن جمهوره على صحته، معلنًا تجاوز ه لمرحلة الخطر وتماثله للشفاء إثر إصابته بمرض التصلب اللويحي.

عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام، نشر خولي صورة لبيازي، وصاحبها بتعليق يقول خلاله: "أبو أوس.. ألف سلامة عليك يا بطل". كاشفًا عن تحضير "بيازي" لمشروع جديد سيفاجئ جمهوره قريبًا، قائلًا: "إن شاء الله قريبًا تفاجئ الناس بمشروعك الجديد والجميل".

قصي خولي يكشف عن تحضير يحيى بيازي لمشروع جديد مفاجئ

كان الفنان السوري يحيى بيازي، قد كشف خلال ظهوره الأخير ببرنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات، عن تفاصيل إصابته بمرض التصلب اللويحي والصعوبات التي واجهها بسبب هذا المرض.

صرّح بيازي أن أعراض المرض ظهرت عليه عندما كان يصور مشاهده بمسلسل "صالون زهرة"، وأنه تخوف من إخبار مدير الإنتاج بحقيقة مرضه، حتى لا يخسر عمله للأبد. لكنه، قرر في النهاية إخباره بحقيقة مرضه، مُضيفًا أن مدير الإنتاج تأثر حينها بشدة ولم يتمالك دموعه. اضطر المرض بيازي للاعتذار عن تصوير باقي مشاهده في المسلسل، لأنه أصيب بانتكاسة قوية تسببت بتراجع حالته الصحية.

وفقًا لتصريحاته، فقد تعرّف بيازي لاحقًا أكثر على تأثيرات مرضه، وذلك بعد أن اطلع على الكثير من الحالات المشابهة له، هذا الأمر جعله يطلب "الموت الرحيم" من إحدى مستشفيات أوروبا، لأنه كان متخوفًا من مضاعفات المرض وتطوراته، قائلًا: "تبعات المرض كانت كارثة ما كنت متقبلاً حدا يشوفني بهي الحالة".

بيّن بيازي أن العديد من النجوم قد زاروه في المنزل وحرصوا على دعمه ومساعدته بعد معرفتهم بطبيعة مرضه، لكنه رفض مساعدة الكثير منهم، بالرغم من حاجته للمساعدة، لأنه يعتبر أن طريقة تقديم العطاء أهم من العطاء نفسه.

يُذكر أنه في نوفمبر الماضي، أثار مقطع فيديو متداول للفنان يحيى بيازي مع الفنان وائل شرف، تعاطفًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر الفنان السوري وهو يعاني من صعوبة في النطق، بسبب إصابته بمرض التصلب اللويحي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار