أول صورة واضحة لملامح ابن قصي خولي من يشبه أكثر؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أبريل 2022
أول صورة واضحة لملامح ابن قصي خولي من يشبه أكثر؟

خطف العميد فارس، ابن الفنان قصي خولي الأنظار في أول صورة واضحة له أظهرت ملامحه ونشرتها والدته مديحة الحمداني.

صورة العميد فارس ابن قصي خولي

نشرت مديحة الحمداني، زوجة قصي خولي صورة واضحة لملامح ابنها العميد فارس للمرة الأولى التي يطل فيها على الجمهور، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وشاركت مديحة الحمداني صورة لابنها العميد فارس وهو يرتدي بدلة مصغرة من زي رواد الفضاء وكتبت معلقة عليها: "رجل فضاء ماما الصغير".

أول صورة واضحة لملامح ابن قصي خولي من يشبه أكثر؟ورد قصي خولي على صورة مديحة الحمداني قائلا: "يأبرني رائد الفضاء 🙌🔥❤️ الله يحميك ويحرسك يا نور عيونا".

أول صورة واضحة لملامح ابن قصي خولي من يشبه أكثر؟

ابن قصي خولي يخطف الأنظار

خطف العميد فارس الأنظار بصورته وملامحه الجميلة، حيث انهالت التعليقات على صورة الصغير مشيرة إلى جماله وبراءته.

وتوالت التعليقات التي أكد كثيرون من أصحابها أن ابن قصي خولي يشبه والدته التونسية مديحة الحمداني بصورة أكبر من قصي خولي.

وكتب البعض: "يا الله هذا الولد جميل الوجه بصورة رائعة"، "يبدو العميد فارس شبيها بجمال والدته التونسية الأصيلة"، "فولة وانقسمت نصفين منك أنتِ يا مديحة"، "الله يحميه يا رب أكيد وسيم لأبيه وأمه الحلوة"، "وأخيرا رأينا وجه ابن الجيران حلو كثيرا الله يحميه"، "ما أحلاه الله يحفظه ويفرحكم به"، "شبه والدته كثيرا أكثر من قصي ملامحه كلها لوالدته"، "يبدو أن الولد ورث ملامح والدته بصورة كبيرة يشبهها ويبدو مثل الملاك الله يحرسه ويحميه ويحفظه لكم".

رسالة مديحة الحمداني لابن قصي خولي

مديحة الحمداني دائما ما تحرص على مشاركة متابعيها بصور نجلها الصغير، وتشارك عليها الكثير من العبارات والرسائل المحبة لطفلها.

وكتبت مديحة الحمداني لابنها: "أعدك أنني سأعلمك أنه لا بأس أن تفشل وأن أحبك عندما تفعل ذلك، أعدك بأن أدعمك في كل شيء تقوم به وتفعله، أن أدعم هواياتك وتطلعاتك المهنية واختياراتك الحرة في حياتك، وأعدك أن أعلمك احترام وحب جميع الناس بغض النظر عن العرق أو الجنس أو الدين أو الميول الجنسية".

تابعت والدة العميد فارس: "أعدك بأن أكون عادلة معك، وأن أثني عليك عندما تنجح وأن أقوم بتأديبك عندما تكون سيئًا، وأعدك بحمايتك من الوحش في خزانتك، وأعدك أن أضحك معك، وأن أرقص معك، وأن ألعب معك، وأن أغني معك، وأعدك أن أقرأ لك، أعدك أن أستمع إليك وأبكي معك".

أول صورة واضحة لملامح ابن قصي خولي من يشبه أكثر؟

أكملت الحمداني: "أعدك أن أضعك قبل أي شيء وكل شيء، وأعدك أن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحا والأهم من ذلك أنني أعدك بأن أحبك دائما من كل قلبي بني، أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي أحبك".

ولاقت رسالة مديحة الحمداني تفاعلا كبيرا ورد عليها قصي خولي قائلا: "روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا الله يحميك ويحرسك ويكون معك دائما العميد فارس خولي ضو عيونا أنت".

انتهاء خلافات قصي خولي ومديحة الحمداني

كانت خلافات قد نشبت بين مديحة الحمداني وزوجها الفنان قصي خولي، بعد ظهورها عام 2020 في مقطع فيديو أكدت من خلاله أن زوجها يخدع الجمهور بظهوره بهيئة الأب الحنون بينما هو تارك لابنه ولا يرعاه.

ورفض وقتها قصي خولي الرد على هذه الاتهامات وقال  "ردي هو أن هذه السيدة هي زوجتي وأم ابني ولها كل الاحترام والتقدير.. لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة".

أول صورة واضحة لملامح ابن قصي خولي من يشبه أكثر؟

بعد ذلك اتضح أن العلاقة بين الثنائي قد أصبحت على ما يرام، إذ يواصل قصي خولي الرد على منشورات وصور زوجته، خاصة تلك الخاصة بابنه العميد فارس، كما نشر العديد من الصور التي جمعته بنجله عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا على قوة العلاقة بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار