ستايلات الصنادل والحقائب الصيفية التي يمكنك الاعتماد عليها هذا الموسم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
ستايلات الصنادل والحقائب الصيفية التي يمكنك الاعتماد عليها هذا الموسم
مقالات ذات صلة
أفضل الحقائب التي تحتاجين لها من مجموعات ربيع وصيف 2021
الحقائب المنسوجة وحوامل الهواتف الصغيرة سيطرت على مدارج عروض الأزياء
تشكيلة منوعة من الحقائب النسائية التي ستجعل إطلالتك اليومية أكثر أناقة

كل فصل من فصول السنة له أزيائه الخاصة ولكن هناك شيء خاص بالأزياء الصيفية، القطع أخف وزناً وأكثر جاذبية وملونة في كثير من الأحيان وعادة ما تكون أكثر متعة وبشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالملحقات والاكسسوارات، حتى بالنسبة لأولئك الذين، يميلون إلى ارتداء الملابس على الجانب الأبسط، يمكن لحقيبة صغيرة عصرية أو زوج من الصنادل المميزة أن تدفع حتى أكثر الإطلالات الأساسية إلى مستوى آخر.

إذا كنتِ مثلنا تحبين الملابس الصيفية أكثر فنعتقد أنكِ ستحبين ما لدينا هنا، لأننا جمعنا لكِ العديد من صيحات الحقائب والأحذية المختلفة.

لذلك سواء كنتِ تبحثين عن إضافة حقيبة مشرقة إلى مجموعتك أو لا تزالين تبحثين عن هذا الصندل المثالي، مرري الصور أعلاه لتشاهدي القطع التي اخترناها لكِ، بالإضافة إلى الحصول على إلهام بسيط لتنسيقها، استمري في التمرير. 

مجموعة الحقائب التي نرشحها لكِ هي مزيج رائع من للألوان المنعشة والتصميمات المستوحاة من التسعينات، بعضها يأتي مع حزام للكتف ومجموعة أخرى تأتي بتصميمات عصرية ونقشات مميزة مثل الحمار الوحشي، بالتأكيد لا نستطيع أن ننسى إصدارات جلد الثعبان والتمساح. 

أما عندما نتحدث عن الصنادل والأحذية الصيفية، بالتأكيد كل ما يهمنا هو الراحة قبل أي شيء، الصنادل التي نرشحها لكِ هي بالتأكيد نمط Strappy بكل أنواعها وتصميماتها حتى المسطحة منها، يجب أيضاً أن نذكر الكعوب العالية التي تأتي بتصميمات منحوتة وأشكال عصرية وعندما نتحدث عن الراحة لا يوجد أفضل من الصنادل الرياضية والآن نشكر العديد من العلامات التجارية التي قدمت لنا إصدارات منها متنوعة وأنيقة أكثر.