ستايلات مختلفة لصيحات Street Style يمكنك تنفيذها في 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2021
ستايلات مختلفة لصيحات Street Style يمكنك تنفيذها في 2021
مقالات ذات صلة
تعرفي على ألوان فصل الربيع وطرق ارتدائها
Dior تقدّم سترة "ديور بالتو" DIOR PALTO
حملة RED Valentino لربيع وصيف 2021

لم يكن فقط مدرج الأزياء وعروضه هو الوحي للموضة في المواسم المختلفة، فهناك أمرٌ سيغيب عنا هذا العام مع بداية موسم أسابيع الموضة الأول في 2021، المقام حالياً في باريس للأزياء الفاخرة Paris Haute Couture Week، وهو أزياء أسلوب الشارع Street Style.
لطالما كانت أزياء أسلوب الشارع Street Style مصدر إلهام للعديد من مجموعات المصممين الرئيسيين، على وجه الخصوص خلال شهر الموضة، تقدم صانعات أزياء الشارع نظرة ثاقبة للناس في جميع أنحاء العالم حول الصيحات التي ستظهر في الأفق للمواسم القادمة وكيف سيرتديها الناس بالفعل في الشارع بطرق مبتكرة وليس فقط على مدرج الأزياء.

ومع ذلك، مع تحول العديد من المصممين إلى عالم رقمي هذا العام، من المرجح أن يكون تجمع Street Style لهذا الموسم أصغر بكثير مما اعتدنا عليه، لكن لا داعي للقلق، من خلال النظر إلى توقعات الموضة وصيحاتها التي برزت مؤخرا على تطبيق Instagram ، شاهدي إطلالات بأسلوب الشارع Street Style الملئ بالألوان الجريئة والإكسسوارات القوية لإلهام مظهرك القادم.

كيف ستشاهدين أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس  Paris Haute Couture Week؟

من المتوقع أن تقوم العلامات التجارية ودور الأزياء المشاركة في أسبوع الموضة ببث مجموعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها  أو المنصات الشريكة، فإن Fédération de la Haute Couture et de la Mode ستبث العروض أيضاً، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتحول فيها أسبوع الموضة في باريس  للأزياء الراقية إلى العالم الافتراضي، فعودة إلى الصيف الماضي، كان أسبوع أزياء الهوت كوتور رقمي أيضاً، مما استلزم دخول الاتحاد في شراكة مع Launchmetrics لعرض المجموعات  للعلامات التجارية تقريباً.

نصح اتحاد الهوت كوتور والموضة  Fédération de la Haute Couture et de la Mode بيوت الأزياء والعلامات التجارية بأنه لن يُسمح لهم بدعوة الضيوف هذا الموسم، ويتلقون تعليمات من مقر الشرطة فيما يتعلق بالتحديثات المتعلقة بالتجمعات والمناسبات.

في حين أن المصممين ودور الأزياء المشاركين في العروض الجديدة لن يتمكنوا من عرض أحدث مجموعات الأزياء الراقية لجمهور مباشر، سيتم بث العروض عبر الإنترنت عبر منصات مختلفة.