أفكار مختلفة لمكياج هالوين 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
أفكارمختلفة لمكياج هالوين 2021

عيد الهالوين هو أحد الأوقات المفضلة لدي المشاهير في أمريكا وأوروبا، فهو فرصة رائعة للاحتفال والتنكر في زي مخيف مع تطبيق مكياج عيد الهالوين مع الشخصية، حيث يوجد العديد من الشخصيات الشريرة التي ظهرت على مدار سنوات عديدة في السينما العالمية والتي تمثل رعب والخوف عند مشاهدتها، حيث يمكن الاحتفال بالهالوين من خلال تطبيق أفضل طرق المكياج لهذا العيد.

طريقة تطبيق مكياج الهالوين خطوة بخطوة

مكياج الشيطان

هذا مظهر مكياج هالوين سهل جدًا لتبسيطه إذا اخترتي ذلك. كل ما عليك فعله حقًا هو تشغيل مخطط اللونين الأحمر والأسود وإضافته إلى الأبواق. يمكنك عمل طلاء أحمر كامل للوجه أو استخدام ظلال العيون الحمراء وأحمر الشفاه مع بعض أحجار الراين. إذا اخترت القاعدة الحمراء، فسوف يبرز مظهر العيون السوداء الثقيلة وأحمر الشفاه الأسود بشكل جميل. الآن يمكنك أن تكون موضوع قصة هالوين مخيفة .

صفارة إنذار

تختلف صفارة الإنذار قليلاً عن حورية البحر من حيث أن صفارات الإنذار أكثر خطورة قليلاً. لذلك مع وضع ذلك في الاعتبار، لإعادة إنشاء مظهر صفارات الإنذار، سترغبي في أن تصبح مظلمة ومزاجية. هذا المكياج هو مزيج من البنفسجي والرمادي ، والذي يمكنك تحقيقه باستخدام طلاء الوجه وبعض التظليل. فقط امزجي هذه الألوان حول وجهك وعينيك، وأضفي بعض التعريف للخياشيم، وستكون جاهزًا. قم بزيادة عامل الرعب مع أزياء الهالوين المخيفة هذه التي ستمنح أي شخص يواجه كوابيس.

مكياج الجوكر

لا يجب أن يكون تحويل نفسك إلى أحد أعداء باتمان أمرًا صعبًا، ما عليك سوى البدء بقاعدة بيضاء، والطلاء على حواجبك بظلال العيون الحمراء أو طلاء الوجه، وإضافة أنف وشفتين حمراء، وتلطيف عينيك ببعض ظلال العيون الزرقاء. سوف يربط الجناح الهش مع بعض كحل العيون معًا وبالطبع شعر مستعار أخضر.

ملكة القلوب

أليس في بلاد العجائب حرف لا تتطلب الكثير في الطريق من الماكياج. القلوب هي الجزء الأكثر أهمية، ويمكنك تفسير ذلك كيفما تشاء. للحصول على هذا المظهر المحدد، يمكنك البدء بقاعدة محايدة، وإلقاء نظرة دراماتيكية على ظلال العيون، ولون قلب صغير على شفتيك. الزي نفسه هو المكان الذي تحدث فيه الدراما الحقيقية.

اثار الاقدام

هل تريدي أن تبدو مثل المخلوق الذي سار في جميع أنحاءك وأنت مستلقٍ في الغابة في عيد الهالوين هذا، يمكنك الرسم على آثار الأقدام بظلال العيون ثم عمل عين سموكي دراماتيكية. ما تبقى من هذا المظهر محايد إلى حد ما باستثناء العدسات اللاصقة ذات التحديق الفارغ.

ديفيد باوي

قومي بإلباس الأسطورة الموسيقية بقليل من الماكياج والشعر المستعار المناسب. لتقليد مظهر Ziggy Stardust ، امنح نفسك قاعدة وردية وبيضاء ثم قم بالطلاء على صاعقة البرق. هذه واحدة من أفكار مكياج الهالوين المثيرة للإعجاب والتي يسهل تنفيذها بشكل مدهش ، ويمكن استكمالها ببعض أحمر الشفاه وكحل العيون الملطخ. عند الحديث عن الموسيقى ، يجب أن تكون أغاني الهالوين هذه في قائمة تشغيل حفلة الأزياء الخاصة بك.

مكياج الشرير

وجهك الشرير لديه بشرة مثالية، وزد حجم عينيك. مزيج من الظلال الحمراء والسوداء، إلى جانب محدد العيون القوي والحواجب، سيضيف الدراما. شفة حمراء تكمل المظهر. لا تفوّت أزياء ديزني الأخرى التي تصنعها بنفسك .

مكياج قبلة

لمظهر نجم الروك هذا، استخدمي القليل من طلاء الوجه الأسود لعمل النجمة وبعض أحجار الراين لإضافة بريق. من ناحية أخرى ستضيف العين الدخانية ذات الرموش الصناعية قدرًا مثاليًا من الذوق. انتهي بشفة سوداء جريئة وستكون جاهزًا. اذهب كفرقة كاملة لزي الهالوين الجماعي الرائع .

كرويلا دي فيل

في Emma Stone"s Cruella ، تتميز إحدى إطلالاتها بطلاء وجه أسود مع كتابة "المستقبل" في المساحة السلبية. يمكنك قص الحروف ووضعها على وجهك ثم الطلاء حولها لإنشاء هذا المظهر بسهولة تامة. شفة حمراء زاهية وشعر مستعارها الأيقوني بالإضافة إلى جرو ستنهي هذا الزي.

أميرة الغابة

لإلقاء نظرة بسيطة ولكنها جميلة، جرب فكرة خرافية الغابة هذه. كل ما يتطلبه الأمر هو القليل من ظلال العيون الفاتحة وبعض الزهور أو الكروم المرسومة يدويًا مع كحل أبيض سائل. أبعد من ذلك ، يمكنك ارتداء الملابس وتصفيف شعرك كيفما تشاء! يعمل هذا أيضًا كزي جميل للأطفال .

اللبلاب السام

قم بتوجيه إغرائك الداخلي لتحويل نفسك إلى عدو باتمان. للتخلص من فكرة مكياج الهالوين هذه، اسحب ظل العيون الأخضر في جميع أنحاء جفونك وحول وجهك أيضًا. يمكنك استخدام محدد العيون الأخضر لرسم أزهار وأوراق الشجر قبل إضافة رموش كبيرة وشفة جريئة.

النمر الأسود

هذا الزي لا يتطلب الكثير في طريق المكياج. سترغب في الغالب فقط في رسم نقاط شوري على وجهك والاعتماد حقًا على زيك لإخبار القصة. بصرف النظر عن Black Panther نفسه ، إليك بعض أفكار الأزياء للرجال الذين سيحبهم الرجل في حياتك.

مكياج بينيوايز

المهرجون المرعبون يصنفون بالتأكيد من بين أكثر أزياء الهالوين رعباً، ولا يمكنك أن تخطئ في إنها Pennywise. لإنشاء هذا المظهر ، تحتاج فقط إلى قاعدة محايدة وطلاء أحمر لرسم الخط حول وجهك. يمكنك عمل عين مدخنة إذا أردت ، لكن الطلاء الأحمر هو جوهر هذه النظرة. امسك بالونًا أحمر واحدًا لزيادة عامل الزحف.

أريانا غراندي أرنب

يمكنك اعتبار هذا زي أريانا غراندي أو مجرد زي أرنب، القناع هو القطعة الأساسية التي ستحتاجين إليها ، لكن لإكمال هذا المظهر ، ارسمي على شفاه جريئة وأضيفي بعض الرموش الصناعية. الدم اختياري تمامًا.

مكياج جنية

تبدو هذه الماكياج الخيالية متقنة للغاية، لكن يمكنك تبسيطها بسهولة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام بعض الزهور يدويًا على وجهك بالألوان التي تعجبك أو حتى استخدام ملصقات الزهور بدلاً من ذلك. اختر تاجًا منسقًا على شكل زهرة وشعر مستعار لتجميعها معًا.

هيكل عظمي

بالنسبة لفكرة مكياج الهالوين المخيفة هذه، فأنت تحتاج فقط إلى ظل عيون أبيض وأسود أو بعض طلاء الوجه لرسم الأسنان على فمك وإنشاء بقع داكنة في وجهك. اتبع بنية عظامك لتحديد التعريف ، وقبل أن تعرفه ، ستجعل الناس يحسدون على المكياج. لا تنس استخدام كل التورية الهيكلية يمكنك استخدامها عندما تكون بالخارج في هذه اللعبة "العضدية".

المطربه ليدي غاغا

أبهرت ليدي غاغا الجمهور حقًا في Met Gala 2019. لإعادة إنشاء هذا المظهر ، تحتاج إلى كحل أبيض وأسود وشفة زهرية زاهية وشيء لتزين عينيك. يمكنك إما تقطيع قطع من رقائق الذهب وإرفاقها بغراء الرموش أو اختيار مواد لاصقة للوجه. فقط كن حذرا من أي حواف حادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار