ستايل أزياء المدارس هو الخيار المثالي للفتيات الكلاسيكيات

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
ستايل أزياء المدارس هو الخيار المثالي للفتيات الكلاسيكيات
مقالات ذات صلة
تعرفي على موضة أزياء المدارس Preppy الكلاسيكية
أحذية Mary Jane لإطلالة كلاسيكية مستوحاة من أزياء المدارس
حقائب AIGNER الخيار المثالي لمدونات الموضة وعاشقات الأزياء

إذا كنتِ تخططين لتغير ستايل ملابسك الفترة القادمة، فلا تنسي تضمين ستايل أزياء المدارس "Preppy"، أصبح الاتجاه شائعاً الآن بفضل دور أزياء مثل Louis Vuitton أو Paul & Joe أو Jil Sander وMiu Miu.

ستكون التنانير ذات الثنيات أو الفساتين القصيرة أو المعاطف، قوية هذا الخريف، الملابس الأساسية التي تجعلكِ تشعرين بالحنين إلى الماضي، حتى لو لم تذهبي إلى المدرسة منذ سنوات، لهذا السبب، لا نريد أن نفوت الفرصة لنظهر لكِ كيف يجب عليكِ تجربة هذا النمط في حياتك اليومية.

تنورة قصيرة

هذا الموسم، ظهرت التنانير القصيرة مرة أخرى، إذا لم يكن لديكِ تنورة مطوية حتى الآن، قومي بشراء واحدة تناسبك، فهي تبدو مريحة ومثالية مع البوت الطويل والأحذية الهاف بوت.

كنزة موهير قصيرة

كما ترين، ليس من الصعب تكييف أسلوب المدارس وارتدائه في مظهرك اليومي كل ما تحتاجينه هو تنورة ليست قصيرة جداً وكنزة موهير، بالتأكيد لديكِ أكثر من واحدة في الخزانة يمكنك ارتداؤها. 

تنورة ميدي

يمكنك ارتداء التنورة الميدي مع هذا الستايل أيضاً وليس بالضرورة أن يكون ثوباً قبيحاً أو مملاً إذا كنتِ ترتدينه بأناقة والأفضل لمنحها لمسة راقية هو أن ارتديها مع أحذية بكعب، إذا كنتِ قصيرة القامة، فتجنبي ارتداءها مع الأحذية المسطحة لأنها ستقصر من مظهرك.

تنورة كسرات مع بليزر

هذه واحدة من أفضل الطرق لتجربة ستايل ملابس المدارس وتحتاجين فقط إلى تنورة كسات تحاكي الزي المدرسي وارتداءها مع حذاء لوفرز وسترة بليزر فضفاضة، يمكنك مزج ومطابقة الأشكال المختلفة وإضافة إكسسوارات كما يحلو لكِ.

ستايل المدارس مع الفساتين

من قال إن هذا الاتجاه مناسب فقط لإطلالات النهار؟ يمكنك تجربة ستايل المدارس مع الفساتين الأنيقة، ما عليكِ سوى تنسيقها بطريقة أكثر أناقة، على سبيل المثال، بدلاً من الأحذية المسطحة، اختاري الأحذية ذات الكعب العالٍ أو أحذية البوت الطويلة وأضيفي إكسسوارات رائعة.

فستان كلاسيك قصير

تمتزج جمالية أسلوب المدارس مع الستينات ونتيجة لذلك لدينا مقترحات جميلة، للحصول على إطلالة لا تقبل المنافسة تجمعين فيها بين فستان وجوارب تتناسب مع النمط الإنجليزي، لا تدعي الجوارب الملونة تدمر مظهرك، لذا ارتدي الجوارب السوداء الكلاسيكية والعملية دائماً إذا قمتِ بإضافة معطف على شكل كاب أو معطف واق من المطر، سيبدو بلا شك أنكِ عدت إلى المدرسة.

فستان قميص

في هذا الاتجاه، لا يقتصر كل شيء على التنانير أو الفساتين ذات الثنيات، بل يمكننا أيضاً إعادة ابتكارها بقمصان طويلة  ونرتديها كفساتين صغيرة، نحن نعلم أن الكلاسيكيات هي أساس خزنة الملابس، لذلك إذا وجدتِ قميصاً من هذا القبيل، فهو مثالي.