المعطف الأبيض هو الخيار المثالي أثناء تغيير الموسم بين الشتاء والربيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يناير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 31 يناير 2022
المعطف الأبيض هو الخيار المثالي أثناء تغيير الموسم بين الشتاء والربيع

سيرافقنا المعطف الأبيض في تغيير الموسم، عندما نغادر الشتاء ويبدأ الربيع في الظهور وهنا نقدم لكِ نصائح للحصول على مظهر عصري معه فإنها عصرية ومتطورة وهذا هو السبب في أن المعطف الأبيض يصبح بطل الرواية للأزياء التي تريد أن تنال الإعجاب دون تدخل الألوان الزاهية والإكسسوارات الغريبة.

المعاطف البيضاء دائما ما تكون أنيقة وخالدة، فهي تتناسب مع أي نمط وأي إطلالة، المعاطف البيضاء ضرورية لفصل الشتاء، إنها قطعة ملابس خارجية متعددة الاستخدامات ستضيف لمسة من التألق لملابسك بينما تبقيكِ دافئة وتشعرين بالراحة في نفس الوقت.

كما أنها تجذب الانتباه بشكلها النظيف والأهم من ذلك أنها زي يناسب كل شيء أو لا شيء على الإطلاق.

مظهر الشارع مع المعطف الأبيض

  • لنبدأ بالمقترحات بالأبيض والأسود وهي تركيبة رابحة سنجدها هذا العام في شكل Vichy أو قماش Houndstooth: لهذا السبب ندعوك لارتداء معطف أبيض عريض فوق البدلات الراقية التي تتميز بهذه القوام.
  • ولكن ليس هذا هو التصميم الجرافيكي الوحيد المسموح به: ففي المقترحات الحيوانات، توجد مساحة لجلد الحمار الوحشي، حيث يتناوب الأبيض والأسود لخلق خطوط غير منتظمة وغريبة. 

  • إذا كنتِ تحبين اللون وترغبين في التعبير عن شخصيتك، فننصحك بنسخ هذه الإطلالات العصرية: بدلة بيجاما مع زوج من أحذية لوفرز بكعب أو بنطلون جينز فضفاض وحذاء كاحل أحمر من الجلد، في هذه الحالة سوف يلمع الأبيض.

طرق تنسيق المعطف الأبيض

قد يكون ارتداء المعاطف البيضاء أمراً صعباً للغاية، لذا إليكِ بعض النصائح حول كيفية ارتدائها، الأمر ليس بالصعوبة التي يبدو عليها:

  • اجعليها بسيطة وامزجها ونسّقها بأزياء مختلفة.
  • كوني حذرة عند اختيار المعاطف لأنها تأتي بأشكال مختلفة (على سبيل المثال A-line، مستقيم) أو أطوال (على سبيل المثال قصيرة، بطول الركبة).
  • ضعي في اعتبارك أنه يمكن ارتداء المعاطف البيضاء في الربيع.
  • من الجيد دائماً تجربة المعاطف قبل شرائها، لا تنسي التحقق من الحجم.
  • تعتبر المعاطف البيضاء رائعة لإبقائك دافئة في الأيام الباردة ولكن لا يجب ارتداؤها طوال الوقت.
  • أرتدي معطف أبيض مع أوشحة صلبة أو شبه شفافة وإكسسوارات أخرى لمزيد من الأزياء غير الرسمية، سيجعل إطلالتك تبدو رياضية وأنيقة في نفس الوقت!

أنواع المعاطف البيضاء

معطف سهرة أبيض

معطف أبيض ماكسي مصمم بمظهر أنثوي متناسق مع بياقة مدورة بيضاء وبنطلون بني كريمي عريض مع خطوط جانبية. يمكنك استكمال المظهر بإضافة ظلال حديثة وأحذية باللون البيج.

معطف أبيض تيدي بير

يبدو معطف دب تيدي الكلاسيكي مشرق+اً ومهذباً مع وشاح منقوش، أيضفي سترة بيضاء كريمية وسراويل جلدية سوداء ضيقة.

معطف أبيض بحزام

نحن نحب اللمسات الرجعية في ملابس النساء، نرى هنا معطفاً أبيض ملفوفاً مكتملاً بحزام جلدي أسود وقبعة ملازم، تبدو حقائب الخصر مع سلسلة ذهبية مذهلة.

معطف أبيض هودي 

إذا كنتِ تعملين بشكل أكبر، فاختري هذا المعطف الأبيض المغطى بغطاء للرأس وأكمليه مع ملابس ضيقة 6 أسود وأحذية من جلد الغزال الأسود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار