سعد لمجرد يعلن عن موعد طرح أول أغنية له باللهجة المصرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
سعد لمجرد يعلن عن موعد طرح أول أغنية له باللهجة المصرية
مقالات ذات صلة
الموت يفجع سعد لمجرد للمرة الثانية في أقل من أسبوع
سعد لمجرد: محطم الأرقام القياسية والمعلم الذي لاحقته ضريبة الشهرة
بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر

كشف الفنان سعد لمجرد عن موعد إطلاق أول أغنية له باللهجة المصرية، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، إن يوم الخامس من شهر يوليو سيكون موعد طرح أغنيته عدى الكلام.

 وظهر سعد لمجرد في الصورة التي نشرها على حسابه، في أحد مشاهد كليب الأغنية، حيث ارتدى بدلة الساحر ممسكاً عصا بيديه، وعلق عليها قائلاً، إن يوم 5 يوليو هو موعد طرح أغنية عدى الكلام.

قضية سعد لمجرد

يذكر أن الفنان سعد لمجرد واجه قضية اغتصاب، حيث اتهمته فتاة فرنسية باغتصابها، وحظت قضية المطرب المغربي باهتمام كبير في العالم العربي، حيث لم يتهم بقضية اغتصاب واحدة وإنما تكرر الأمر، وكان آخر هذه الفصول نهاية أغسطس 2018 عندما وجهت إلى المغني تهمة اغتصاب ثالثة بعدما تقدمت شابة بشكوى إثر سهرة في سان تروبيه.

وألقي القبض على لمجرد في منتصف سبتمبر قبل أن يفرج عنه في ديسمبر بشرط الإقامة في باريس خلال التحقيق الذي يتولاه قاضي التحقيق.

وقررت غرفة التحقيق التابعة لمحكمة الاستئناف في “باريس”، إحالة الفنان سعد لمجرد إلى غرفة الجنايات التابعة ذات المحكمة، بتهمة اغتصاب شابة فرنسية.

وأشار موقع “لو باريزيان” الفرنسي، إلى أن محكمة الاستئناف الفرنسية أعادت تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، حيث قرر القضاء الفرنسي، تشديد التهم ضد المغني المغربي وقضى بوجوب مثوله أمام محكمة الجنايات.

محامي سعد لمجرد قال وقتها: "تم قبول دعوة الاغتصاب والعنف الموجهة ضد سعد لمجرد، وتم تحويلها من محكمة الجنح إلى المحكمة الكبرى الخاصة بالجرائم في انتظار الحكم النهائي”.

وعقب هذا القرار، فقد ألغي القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي، وإعادة تصنيف تهمة سعد لمجرد من اعتداء جنسي وعنف مشدد إلى اغتصاب.