سعوديون يرددون النشيد الوطني من داخل المنازل.. وبلقيس فتحي تنضم إليهم!

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
سعوديون يرددون النشيد الوطني من داخل المنازل.. وبلقيس فتحي تنضم إليهم!
مقالات ذات صلة
نورت الرياض: الفنانون العرب يهنئون تركي آل الشيخ بالعودة للسعودية
مودل سعودية تعترف بحب عبدالرحمن المطيري وتطلب منه رفض بدور البراهيم
المستشار تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية ويبعث بهذه الرسالة

انتشرت مقاطع فيديو ترصد سعوديون يرددون النشيد الوطني من داخل المنازل في مشهد مهيب، حيث انضمت إليهم النجمة بلقيس فتحي وعائلتها، تلبية لحملة دشنها رواد السوشيال ميديا لدعم المملكة في حربها ضد مرض عدوى فيروس كورونا.

سعوديون يرددون النشيد الوطني

وانتشرت مقاطع فيديو ترصد أداء المواطنين السعوديين للنشيد الوطني للمملكة من داخل منازلهم في نفس التوقيت، دعماً لأداء حكومتهم الرائع في مقاومة انتشار مرض عدوى فيروس كورونا.

والتزم المواطنون بقرارات الحكومة الخاصة بالعزل المنزلي وحظر التجولي، فخرجوا إلى الشرفات وظلوا يرددون كلمات النشيد الوطني من النوافذ في مشهد مهيب يحرك القلوب.

النشيد الوطني السعودي كتبه الشاعر السعودي إبراهيم خفاجي، ولحّنه الموسيقار السعودي طارق عبد الحكيم.

بلقيس فتحي وكورونا

وانضمت النجمة اليمنية صاحبة الجنسية الإماراتية للسعوديين، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تردد بصحبة عائلتها النشيد الوطني السعودي، كونها تقيم في جدة ومتزوجة من السعودي سلطان عبداللطيف.

وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع وهم يثنون على تصرف الفنانة بلقيس فتحي التي تعبر عن دعمها دائماً للسعودية، خاصة بعد أن كتبت في منشورها المرافق للفيديو عبر انستقرام: "استجابة للحملة الرائعة #السعودية لهذا اليوم 🇸🇦 كلنا في البيت ننشد للمملكة وجهودها الرائعة في #جدة الحبيبة".

السعودية تحارب فيروس كورونا

وتخصص المملكة العربية السعودية جهودها لمحاربة انتشار مرض عدوى فيروس كورونا، حيث قامت بتعليق الصلاة مؤقتاً في الحرمين الشريفين وقررت تعقيمهما، كما علقت موسم الحج مؤقتاً لحين السيطرة على تفشي المرض، فضلاً عن اتخاذها إجراءات وقائية عديدة من بينها تعليق التحرك بين مناطق المملكة الـ13، وكذلك حظر التنقل مسائياً داخل المدن، فضلاً عن الحث على عدم الخروج في تجمعات والالتزام بالعزل المنزلي، حيث تخطى عدد الإصابات بها حتى الآن 1200 حالة.