أصالة نصري تدعو للمنتخب السعودي والجمهور يردد معها

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
أصالة نصري تدعو للمنتخب السعودي والجمهور يردد معها

توجهت الفنانة السورية أصالة نصري بالدعاء إلى المنتخب السعودي من على المسرح خلال حفلها ليلة أمس ضمن فعاليات موسم الرياض.

أصالة نصري تدعو للمنتخب السعودي

ودعت أصالة نصري للمنتخب السعودي بالفوز في مباراته الثانية أمام منتخب بولندا ضمن منافسات دور المجموعات في مونديال قطر 2022، وذلك بعد أن فاز المنتخب الأخضر في مباراته الأولى أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة غير متوقعة.

وردد الجمهور الدعاء معها للمنتخب السعودي للفوز اليوم في مباراته المقرر إقامتها في الساعة الثالثة عصراً والذي سيحسم تأهله إلى الدور الـ 16.

وطالبت أصالة نصري من الجمهور الدعاء معها وترديد الدعاء قائلة: "قولوا معي يا رب بكرة الفوز لنا، واحد اثنين ثلاثة يا رب".

وعبرت الفنانة السورية عن سعادتها الشديدة بعد فوز المنتخب السعودي في مباراته الأولى أمام الأرجنتين قائلة: "يا رب راح نفرح سواء ما تخيلوا هذا اليوم قد ايه اسعدتي".

وختمت أصالة نصري ليلتها بأغنية وطنية في إهداء إلى المنتخب السعودي الذي يلتقي اليوم السبت ضمن كأس العالم مع بولندا، حيث قامت والجمهور بالدعاء له بالفوز في هذه المباراة "مبروك لمنتخبنا.. الفوز لنا.. ورح نفرح سوا".

وظهرت أصالة نصري مع أولادها وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن وشقيقها أنس، وخطفوا الأنظار من على مسرح محمد عبده مرتدين الزي السعودي "الثوب والشماغ والعقال".

مباراة السعودية وبولندا

ويخوض المنتخب السعودي مواجهة قوية أمام نظيره البولندي عند دقات الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب المدينة التعليمية، في إطار الجولة الثانية في المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن قدم الأخضر ملحمة كبرى بفوزه على راقصي التانجو "الأرجنتين" بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى.

ويأمل منتخب السعودية قيادة أحلام العرب في النسخة الحالية بقطر ، من خلال الفوز في مباراة اليوم ، خلال مشوار حصد بطاقة التأهل إلى الدور التالي، علما بأنه حقق في مشاركته الأولى عام 1994 أفضل نتيجة ببلوغه دور الـ16.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار