سمو حاكم دبي يفاجئ المشاركين برحلة الهجن بزيارته

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 ديسمبر 2020
سمو حاكم دبي يفاجئ المشاركين برحلة الهجن بزيارته
مقالات ذات صلة
ألذ المطاعم التي يحبها سمو حاكم دبي وولي عهد دبي في الإمارات
سمو حاكم دبي في تيك توك "نحن العرب لا نتبع غيرنا"
سمو حاكم دبي يلتقي ولي عهد أبوظبي في بحيرات المرموم

كثيرا ما يفاجىء صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أهل مدينة دبي بزيارته لأماكن غير متوقعة في كل أنحاء المدينة وكانت أحدث مفاجئة فريدة من نوعها. إليك ايضا ألذ المطاعم التي يحبها سمو حاكم دبي وولي عهد دبي في الإمارات

التقى سمو الشيخ محمد بن راشد المشاركين في النسخة السابعة من رحلة الهجن التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وذلك في منطقة المرموم بدبي.

وكانت رحلة الهجن في طريق العودة إلى محطتها الختامية بعد أن قضت أياماً عديدة برفقة 11 مشاركاً من 7 جنسيات مختلفة، ممن اختاروا التعرف على تراث الإمارات، ونصب الخيام للمبيت بين حنايا التلال الرملية كل ليلة، وتجربة الحياة في الصحراء، دون الاستعانة بالتقنيات الحديثة.

وبارك سموه للمشاركين نجاح الرحلة، وقام بتحيتهم والتعرف عليهم من قبل سعادة عبد الله حمدان بن دلموك، الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، الذي قاد قافلة الرحلة.

وقطع المشاركون نحو 550 كيلومتراً، خلال 10 أيام في الصحراء، بداية من الربع الخالي في ليوا بالمنطقة الغربية في أبوظبي وصولاً إلى القرية التراثية في القرية العالمية بدبي حيث كانت باستقبالهم أعداد محدودة من الأهالي وفقاً للإجراءات الاحترازية، وسط أجواء احتفالية وبالختام إليك أمتع 10 أنشطة ننصح بها عند زيارة الإمارات

مصدر الصور: انستغرام