شاب يفاجئ حبيبته بطلب زواج رومانسي على سطح مطار دبي

طلب زواج رومانسي في عيد الحب على سطح مطار دبي يتصدر الترند ومطار دبي (DXB) يشهد أول طلب زواج على سطح أحد المطارات في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2024
شاب يفاجئ حبيبته بطلب زواج رومانسي على سطح مطار دبي

في مشهد رومانسي لا يُنسى، حلق الحب عالياً على سطح مطار دبي الدولي، حيث شهد المكان عرض زواج فريد من نوعه على سطح إحدى صالات الركاب، من شاب لحبيبته، وذلك على ارتفاع 39.5 متراً، مع رؤية واضحة ومباشرة على لقطات حية لحركة الانطلاق والهبوط على مدرج المطار وأفق دبي الساحر، مُسجلاً بذلك أول طلب زواج على سطح أحد المطارات حول العالم.

ديمتري وأنستازيا على سطح مطار دبي

جاء هذا العرض استجابة للدعوة المفتوحة التي وجهها مطار دبي الدولي بمناسبة عيد الحب 14 فبراير، حيث اغتنم ديمتري وأنستازيا الفرصة ليصبحا الثنائي المحظوظ الذي يتم اختياره، للاحتفاء بعرض الزواج فوق الكونكورس B، ولتتويج حفل زفافهما، وقد بدأت قصة حبهما بالصدفة ليلة رأس السنة في دبي، عندما كانت أنستازيا تزور المدينة، في رحلة سياحية.

وتم تنظيم هذا الحدث الفريد بالتعاون بين مختلف الأطراف داخل هيئة العاملين بالمطار، وفي هذا السياق، قالت ميشيل لي، نائب الرئيس للعلامة التجارية والاتصالات في مطارات دبي خلال تصريحات صحفية: "في مطار دبي الدولي، نسعى جاهدين لتقديم تجارب لا تنسى لضيوفنا، وهذه اللحظة دليل على قدرتنا على ذلك"

أضافت: "يهدف المطار إلى تحويل اللحظات العادية إلى تجارب استثنائية، ويسعدنا أن نكون جزءاً من القصة الجميلة التي جمعت بين ديمتري وأنستازيا".
طلب زواج رومانسي أعلى سطح مطار دبي

وقبل ساعة من حلول منتصف ليل رأس السنة للعام 2024، التقى ديمتري وأنستازيا صدفة، وأدركا على الفور أنه من المفترض أن يكونا معاً وألا يفترقا طوال العمر، لتأتي خطوة الترحيب من جانب مطار دبي الدولي، لتكلل قصة حبهما بهذا الطلب الرومانسي الذي تحدثت عنه السوشيال ميديا على مدار الساعات الأخيرة.

شاهدوا الفيديو

لفت الشاب ديمتري الأنظار برومانسيته الشديدة مع حبيبته المنتظر أن يتزوج منها بعد هذا العرض المفاجئ، إذ لم يتمالك دموعه وسط فرحة عالية من موظفي المطار الذين أحاطوهما بالترحاب والحب والمزيد من الهدايا والمفاجآت، فيما طارت أنستازيا فرحاً بهذه المفاجأة التي تم الإعداد لها بعناية.

  • من هم ديمتري وأنستازيا؟

  • أنستازيا هي فتاة روسية تعمل كعارضة أزياء ومودل إعلانات وهي مهتمة بالرياضة بشكل كبير، والأهم أنها تعمل كممثلة.
  • يتابعها على إنستغرام أكثر من 1400 متابع وتشارك أنستازيا صاحبة أشهر عرض زواج رومانسي حالياً، متابعيها بمقاطع فيديو وصور من عملها وحياتها الشخصية بين عروض الأزياء المتنوعة والأماكن التي تزورها.
  • لها تجربة وحيدة في تقديم البرامج عام 2021، شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الموثق على إنستغرام.
  • أما ديمتري فهو روسي الجنسية كان متزوجاً في وقت سابق ولديه 3 أطفال لا يشارك لوالدتهم أي صور مشتركة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو غير ناشط على هذه المواقع بصورة كبيرة.
  • منذ التقى حبيبته الروسية وبدأ الثنائي في مشاركة الهوايات معاً وأبرزها تناول الطعام وممارسة الرياضة في صالات الألعاب.

وقد عبر ديمتري عن حبه وإعجابه بأنستازيا من خلال التعليق على الفيديو الذي انتشر انتشاراً واسعاً حيث قال لها في رسالته الرومانسية: "مبروك أنستازيا، أتمنى لو كان بإمكاني الاحتفاظ بهذه المشاعر المتوهجة لسنوات قادمة" كما وجه الشكر لمطار دبي على هذه التجربة الفريدة التي لا تنسى.

عرض زواج رومانسي على سطح مطار دبي

الجدير بالذكر أنه بعد تصوير وتوثيق لحظة عرض الزواج الرومانسي على سطح مطار دبي، قام المطار أيضاً بترتيب إقامة ليوم واحد في جناح مزين بفندق DXB للاحتفال بخطوبتهما.

وقد وقعت أناستازيا في حب ديمتري داخل أحد المطاعم، وتعمدت تفويت رحلة عودتها إلى روسيا للبقاء معه، والآن، وصل لقاؤهم اللطيف إلى ذروته في عيد الحب، ليصبحا شريكين أبديين التقيا بالصدفة في مدينة مليئة بالحب والسعادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار