فيديو منسوب لزوجة حاكم دبي يفسر القرار الصادم بإيقاف برنامج أحلام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2016
فيديو منسوب لزوجة حاكم دبي يفسر القرار الصادم بإيقاف برنامج أحلام

تضج مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيل صوتي قيل بأنه يعود إلى زوجة حاكم إمارة دبي الشيخة هند المكتوم زوجة حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم تعاتب فيه أحد مسؤولي تلفزيون دبي، كما قيل، على ما ظهر على الشاشة من شؤائب في برنامج"The queen" أو الملكة الذي تطل فيه النجمة الإماراتية أحلام للمرة الأولى على طريقة تلفزيون الواقع.


 وفسرت المكالمة القرار الصادم والمفاجئ لتليفزيون دبي وإعلانه وقف البرنامج عبر تغريدة أطلقها على صفحتة الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي  تويتر مُرجعة القرار إلى استياء المشاهدين.

  ومن خلال المقطع الصوتي وإن كان حقيقة يعود إلى الشيخة هند يتضح بأنها هي من طالب بمنع بثه، إذ رأت فيه مهزلة كبيرة بعدما وصلها من ردود أفعل وانتقادات، وبعد أن اطلعت بنفسها على بعض مقاطع الحلقة عبر موقع يوتيوب. 


واعتبرت الشيخة هند أن ما تقدمه أحلام يُسيء إلى دولة الإمارات وشبابها من حيث المبادئ والعادات، مؤكدة بأن النجمة الإماراتية لا تمثلهم، وفق ما جاء بالصوت:

"هذه الفنانة لا تمثلنا.. لم أرَ البرنامج ولكن شاهدت مقاطع منه على موقع يوتيوب، ووجدت صدمة إنسانية بكل ما تعنيه الكلمة. المخرج يأتي بالبنات الصغار ويغمي عيونهم ويهددهم، وكأنهم يخضعون للتعذيب، وهذا شيئ في منتهى العبودية، وفي النهاية يكون السؤال مستعدة تخونين من أجل أحلام؟ ما هذا!! وأي فضيلة يريدون أن يراها المجتمع؟ الخيانة من أجل فنانة!! هل هي فضيلة تستاهل التعب وتروجون لها من خلال تلفوين شهير"


وتابعت "ما حدث سقطة لتلفزيون دبي، وهو أكبر من أن ينزل لهذا المستوى، وينفق الملايين من أجل هذه التفاهات... هل رجعنا لعصر العبودية والإذلال والإهانة، حتى تقول للبنت العمانية أعرف أنكم تحبوني في عمان... قمة النرجسية!! نعرف أن هؤلاء مساكين يبحثون عن المال والشهرة، وجاؤا للبرنامج بمقابل مادي وهى كلها تمثليات معدة من خلف الكواليس"


وأكملت قائلة "أحلام تعاني من مرض النرجسية فنساعدها على زيادتها ونفخها بمثل هذه الدرجة، فمن يفعل ذلك إنسان غير سوي، خصوصاً أنها تصدر هذه الأفكار في مجتمع هي تعلمه جيداً، فهذا منتهى الاستخفاف بعادات وتقاليد مجتمع له احترامه".


وأضافت "شن المحترمين حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن يصمت على هذه الأخطاء والسفالة والمهازل في التعاطي مع عقول الناس ما يمثل بلادي ولا يستاهلها. ملكة على شو وبشو؟ وما هي الإنجازات التي حققتها، ما الغرض من إذلال الناس حتى يصيروا حلوميين؟ نعرف الحلومين اللي يأكلون جبنة حلوم... والله العظيم عيب عليكم؟


وأضافت "أتمنى صدر قرار لوقف هذا البرنامج وهذه المهازل التي تسئ لشعب الإمارات التي يقف شبابها على الحد الجنوبي، نحن لسنا في كار أحلام ونرجسيتها وكل ما يحاول أن يضلل شبابنا!! كل فترة ننفجع بسقوط شهداء لنا، فكيف للقنوات التي تنقل هذه الأخبار تعرض هذا البرنامج؟

وختمت قائلة :"الكلمة الأخيرة التي أقولها لأنها لا تستحق مني كل هذا الوقت!! عيب اتقوا الله في بلادكم وأهلكم وفي ما بناه زايد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار