حملي مجلة
ليالينا مجاناً حملي المجلة مجاناً

حملي مجلة ليالينا مجاناً
  • سواروفسكي تحتفي بالشهر الفضيل مع تشكيلة من المجوهرات المميزة
    25 صورة

    سواروفسكي تحتفي بالشهر الفضيل مع تشكيلة من المجوهرات المميزة

    التشكيلة تزخر بالقطع الفريدة التي تضفي مزيداً من التألق وتشكل هدية مثالية للعائلة والأصدقاء

    يُعتبر شهر رمضان شهر التأمل الروحاني والعبادة والصلاة، ويعكس تقاليد المنطقة بأبهى صورة، حيث تشهد أيام الشهر الفضيل وعيد الفطر اجتماع العائلات والأصدقاء والأحبة على مائدة واحدة ووسط أجواء اجتماعية مفعمة بالدفء والألفة والتناغم. وتشارك علامة ’سواروفسكي‘ عملاءها هذه اللحظات الثمينة مع تشكيلة مختارة بعناية من المجوهرات بمناسبة الشهر الفضيل.


    سواروفسكي تحتفي بالشهر الفضيل مع تشكيلة من المجوهرات المميزة

    وتدعو العلامة عشاق التميّز للتألق مع التشكيلة ذات الإصدار الخاص والمؤلفة من 5 قطع مفردة هي ’أوكسجين‘ و’أوز‘ و’لَكيلي‘ و’أولف‘ و’ستون‘. حيث تعكس كل قطعة ملامح مختلفة مصممة للتماهي مع من يرتديها، مشكلةً مجموعة من أبرز العناصر الضرورية لهذا الموسم. 

    سواروفسكي تحتفي بالشهر الفضيل مع تشكيلة من المجوهرات المميزة

    ووقع اختيار العلامة على الكويتية نهى نبيل، إحدى مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، لتكون الوجه الرسمي للحملة الإعلانية التي تم تنظيمها وسط مشهد صحراوي طبيعي مذهل. حيث تظهر نهى متجولةً بين الكثبان الرملية الساكنة في رحلة روحية وهي تتزين بالقطع الرئيسية من التشكيلة في قصة رمزية لاكتشاف الذات وسبر أغوارها والارتقاء بإمكاناتها.

    وتقدم التشكيلة الرمضانية خياراتٍ تلبي مختلف الأذواق، من قلادة ’أوز‘ الأنيقة التي تناسب الفساتين المحتشمة إلى أقراط ’أولف‘ التي تضفي على الإطلالة البسيطة لمسة جريئة ومبتكرة.

    ندعوكم إلى #التألق_بسحر_البريق


    وإليكم القطع الرئيسية التي تضمها التشكيلة:

    سوار ’أوكسجين‘، متعدد الألوان ومطلي بالذهب: أضفي لمسة رومانسية أنيقة إلى إطلالتك مع سوار ’أوكسجين‘ الدائري والذي يعكس بريقاً لامعاً من المعدن المطلي بالروديوم والمزين بقطعة من الكريستال الشفاف في الوسط والمحاطة بقطع باللون الأزرق، وتفاصيل دقيقة من الحبيبات المتراصة. يمكن ارتداؤه بمفرده أو مع مجموعة إضافية من الأساور.
     

    خاتم ’لَكيلي‘، متعدد الألوان ومطلي بالذهب الوردي: يتألف الخاتم من حلقة مطلية بالذهب الوردي يتوسطها تصميم مستوحى من شكل العين التقليدي الذي كان يرمز قديماً إلى الحماية. ويتميز بتصميم أنيق وزخارف كريستالية زاهية، ويحلو ارتداؤه مع أشكال أخرى من الخواتم لابتكار نمط جريء وعصري. 
     

    قلادة ’أوز‘، بيضاء اللون ومطلية بالذهب: تنفرد تشكيلة ’أوز‘ بطابع كلاسيكي وعصري في آنٍ معاً، وتشكل خياراً مثالياً لموسم الصيف مع توليفتها الفريدة من الأخضر والذهبي. وتضفي هذه القلادة المطلية بالذهب بتصميمها البسيط والسلس المزيد من الرقي والتألق والبريق ولمسة من الألوان إلى الإطلالة اليومية.
     

    أقراط ’أولف‘، متعددة الألوان ومطلية بالروديوم: زوج ساحر من الأقراط المتدلية المرصعة والمطلية بالروديوم كفيل بإضفاء البريق على أي إطلالة. تستقي الأقراط إلهامها من ألوان البحر التي تتجسد في قطع كريستالية زرقاء مصفوفة بعناية بشكل بارز، وتقدم المجوهرات الكريستالية الكلاسيكية من منظور عصري ومبتكر.
     

    سوار ’ستون‘، أبيض اللون ومطلي بالذهب: تم إعادة تصميم هذا السوار المرصع الذي سجل أعلى نسبة مبيعات ليعكس رمز الإوزة الذي تشتهر به العلامة. إذ يتميز بحبيبات مصفوفة من الكريستال الشفاف ليضفي لمسة من التألق على الإطلالة اليومية. ويمكن ارتداؤه بمفرده أو تنسيقه مع أساور أخرى لمظهر عصري يحاكي صيحات الموضة.
     

     
    السماتمجوهرات

    تعليقات