سوزان سكاف: لم احلق شعري لأغطي على آدائي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يونيو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
سوزان سكاف: لم احلق شعري لأغطي على آدائي
اكدت الممثلة السورية سوزان سكاف انها تجرأت ولعبت دور المرأة المصابة بالسرطان في عملها الجديد "حائرات" كون المسلسل يحمل قضية المصابات بالسرطان ويعرضها بشكل دقيق لم يتم تناوله في السابق.
 
هذا واشارت سكاف في حديث مع مجلة الجرس اللبنانية انها اقدمت على حلق شعرها بالشفرة كون هذا الامر يخدم الدور مشيرة انها لو لم تجد الامر ضرورياً لما اقدمت عليه مضيفة ان البعض اتهمها بالجنون وانها وافقت على ذلك من اجل المال لافتة في الوقت نفسه ان الاجر الذي تقاضته عن هذا العمل ليس بحجم ما يجب ان تأخذه نظراً لما يتطلبه الدور وبررت موافقتها على مبلغ اقل مما تستحقه وقوفها الى جانب الدراما في وقت تمر فيه سوريا بظروف صعبة. 
 
من جهة اخرى، تضع الممثلة السورية آمالاً كثيرة على المسلسل الذي بيع لعدد كبير من القنوات السورية متمنية ان يتم بيعه لمحطات عربية  وهي في الوقت نفسه تأمل خيراً بدورها لأنها لا تمثل حسب قولها في العمل بل اعطت هذا الدور من روحها مشيرة ان موضوع الحلاقة ليس الاساس انما هو جزء صغير من دورها خصوصاً انها لم تحلق شعرها لتغطي على آدائها على حدّ قولها.
وكان فيديو خاص انتشر عبر اليوتيوب يصور الممثلة سوزان سكاف اثناء قيامها بحلق شعرها بالشفرة. والفيديو يحقق لهذه اللحظة نسبة مشاهدة عالية جداً. هذا ومن المفترض ان يعرض المسلسل خلال شهر رمضان.
 
 
أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أخبار المشاهير على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار