ليلى زاهر تكشف موعد زفافها وترد على انتقادات أدائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 29 مارس 2024
ليلى زاهر تكشف موعد زفافها وترد على انتقادات أدائها

ردت الفنانة ليلى أحمد زاهر، عن الانتقادات التي طالتها بسبب الشخصية التي قدمتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتسببها في الأذى لشقيقتها شيماء، سلمى أبو ضيف، وكشفت عن موعد زفافها على هشام جمال بعد إعلان خطبتها قبل أشهر.

ليلى أحمد زاهر ترد على انتقادات أعلى نسبة مشاهدة

وأوضحت خلال لقاء لها في برنامج "تفاعلكم" أن شخصية نسمة الكاريزما سبب لها الخوف في البداية رغم أنها كانت متحمسة للمسلسل لتقديم دور مختلف لم تقم به من قبل.

وأضافت ليلى أحمد زاهر أن مخرجة المسلسل كانت مصممة عليها في هذا الدور، لكن قبل بدء التصوير بيومين شعرت بالخوف وحاولت الاعتذار عن العمل، قائلة: "كلمتها في التليفون منهارة وقلت لها مش هعرف أعمل الدور ده وهتكره".

وأشارت إلى أنها لم تكن مقتنعة ببعض التفاصيل في شخصية "نسمة الكاريزما"، لأنها لا تعتقد أن هناك أختاً يمكن أن تفعل ما قامت به الشخصية في المسلسل في شقيقتها.

وأكدت أن مخرجة المسلسل روت لها العديد من المواقف لما حدث بين الأشقاء، موضحة أنها كانت تكره شخصية نسمة جداً وأصيبت بالانهيار عند قراءة السيناريو.

ولفتت إلى أنها تحدثت في أحد الأوقات مع والدها ووالدتها أنها لا تحب هذه الشخصية لذا لن يصدقها الناس، لكن والدتها تحدثت معها حول الشخصية مؤكدة أنها يجب أن ترى مبررات لهذه الشخصية وتحبها حتى تستطيع تصديقها وتقديمها للجمهور.

ليلى أحمد زاهر في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

ورداً على الانتقادات التي طالت طريقة حديثها واتهام الجمهور لها بالمبالغة، مشيرة إلى أنها تحترم كافة الانتقادات والآراء التي قالها الجمهور، مشيرة إلى أنها ترى أنها قدمت الدور بالشكل المناسب والمطلوب.

ولفتت إلى أنها تعلمت هذه الطريقة في الحديث من فتاة شعبية تدعى مي، ومن سكان بعض الأحياء الذين التقت بهم من قبل، مشيرة إلى أنها ظلت فترة تتابع تطبيق تيك توك والمشاهير عليه حتى تفهم تفاصيل الشخصيات والدور بشكل أكبر.

ولفتت إلى أنها لم تأتي بهذه الطريقة من نفسها قائلة: "أنا ما جبتش حاجة من عندي، فضلت أذاكر وأقابل سكان الحي"، موضحة أن سكان الفئات الشعبية فئات ويتحدث كل منهم بطريقة مختلفة، مؤكدة أنها عاشت مع أهل الحطابة فترة لتتعلم طريقة التعامل.

وحول ملابسها في المسلسل، أشارت إلى أنه كان عامل مهم للغاية في تفاصيل الشخصية، مشيدة بالاستايلست الذي اهتم بكافة تفاصيل الملابس.

ليلى أحمد زاهر تتحدث عن والدها

ولفتت ليلى أحمد زاهر أنها أصيبت بالصدمة من تفاصيل شخصية والدها، صلاح، في مسلسل نعمة الأفوكاتو، مشيرة إلى أنها ظلت فترة لا تتحدث معه بسبب قسوة الشخصية التي قدمها.

وأوضحت أنها تظل جالسة تشاهد تمثيله وأداءه لتتعلم منه واصفة إياه بمدرسة في التمثيل بالنسبة لها، مشيدة بتعابير وجهه وطريفة انفعاله وكيفية التلاعب بطبقات صوته.

ليلى أحمد زاهر تكشف موعد زفافها

وخلال البرنامج، تحدثت ليلى أحمد زاهر عن زفافها، مؤكدة أنه سيكون قريباً، موضحة أن علاقتها بخطيبها هشام جمال بدأت صداقة وأخوة ولكن الأمر تطور فيما بعد.

وأكدت أنها وجدت فيه شخصاً مناسباً وكذلك والدها، مشيرة إلى أنها عندما قالت إنها كانت تعامله كأخ كان هذا الأمر حقيقياً، قائلة: "هو كان أخي فعلاً".

وأشادت ليلى أحمد زاهر بخطيبها قائلة: "لو لم كان أحد آخر غير هشام لم يكن أبي ليقتنع به، لكنه رجل"، مؤكدة أنها لا تتوقع أن يحدث بينهما مشاكل بسبب عملها في المجال الفني، خاصة أنه داعم لها ولنجاحها طوال الوقت.

يذكر أن مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، عرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024، وشارك في بطولته سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وفرح يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار