نجوم مصريون يدافعون عن رحمة أحمد بعد أدائها دور مربوحة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023 آخر تحديث: الأحد، 26 مارس 2023
نجوم مصريون يدافعون عن رحمة أحمد بعد أدائها دور مربوحة

دافع عدد كبير من الفنانين والمشاهير عن الفنانة الصاعدة رحمة أحمد بعد أن انتقد أداءها بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين واصلوا الهجوم عليها حول الإفيهات والتغييرات التي كانت تؤدى في شخصية مربوحة في الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي وشبهها البعض بمحاولة تقليد إسماعيل يس.

نجوم يدافعون عن رحمة أحمد

ومن بين المدافعين عن الفنانة رحمة أحمد الممثل هشام إسماعيل، الذي يؤدي دور فزاع في المسلسل نفسه، وكتب إسماعيل على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: "مواطن جميل شاف الكبير 6، مربوحة دي جبارة عسل، هو في الجزء الجديد؟؟ نفس المواطن قرأ بوست على صفحة شهيرة قابضة بكومنتاتها الموجهة زى برونو ساڤيو كده مبيفكرش مرتين المواطن الجميل بيشوف الكبير 7: "إيه الرخامة والزعيق ده؟! طب اصبر حتى لما يعدي أسبوع.. هو إحنا هناخدك غياب".

بينما علق الفنان الكوميدي طه دسوقي مستغرباً على الحملة الموجهة ضد شخصية مربوحة، وقال: "مربوحة رحمة أحمد مش بييجي منها كتير والله".

نجوم مصريون يدافعون عن رحمة أحمد بعد أدائها دور مربوحة

وشارك علاء مرسي صورة وعلق عليها: "رحمة أحمد موهوبة ونجمة مهمة ودي حملة ممنهجة تافهة من مجموعه تافهين وعيال ولاد.. .. .".

نجوم مصريون يدافعون عن رحمة أحمد بعد أدائها دور مربوحة

بينما قال الفنان محمد جمعة: "طب أنا ممكن أسامح أي حد إلا اللي يقول الكلام ده، رحمة أحمد موهبة عظيمة إحنا كسبناها، وأنا من أشد المعجبين بها".

سبب انتقاد رحمة أحمد

وأكد الفنان محمود مهدي أنه ليست رحمة فقط، التي قد يكون لديها مشكلة في الأداء بل أغلب الفنانين، موضحاً: "جماعة مربوحة ممكن ساعات فعلاً تكون مزعجة وعندها مشاكل في الأداء.. عارفين مين كمان؟! كل ممثل وممثلة شغالين حالياً سواء مسلسلات أو غير مسلسلات، إحنا سوق مشاهدين متقبل علي ربيع وأوس أوس وويزو! مش مصدق ان مربوحة هي اللي بيتعمل عليها حملة".

يذكر أنه بمجرد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوى الجزء السابع، بدأت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تشن هجوماً على أداء الفنانة رحمة أحمد على الرغم من الإشادات التي نالتها في العام الماضي، لكنهم رأوا أنها هذا العام لم تقدم أي جديد.

ويدور الجزء السابع من مسلسل الكبير أوي حول العلاقة الفاترة بين الكبير ومربوحة، حيث تظن دائماً أنه يخونها بعد مرور عام من زواجهما، وينصحهما جوني بالذهاب إلى استشارية علاقات زوجية تُدعي جميلة، وتجسد شخصيتها الممثلة اللبنانية نور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار