أحمد السقا يتحدث عن مرضه ويرد على انتقادات أدائه في العتاولة

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 أبريل 2024
أحمد السقا يتحدث عن مرضه ويرد على انتقادات ادائه في العتاولة

كشف الفنان أحمد السقا طبيعة مرضه بعد الأنباء التي انتشرت الفترة الماضية عن الوعكة الصحية التي تعرض لها وظهوره قبل أيام بوجه شاحب ومرهق، ورد في الوقت ذاته على الانتقادات التي وجهت له بسبب أدائه في مسلسل العتاولة.

أحمد السقا يكشف حقيقة مرضه

وأوضح أحمد السقا خلال لقاء له في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، عن خضوعه لعملية جراحية لإزالة المرارة، مشيراً إلى أن الأمر مر بسلام قائلاً: "صحتي كويسة وبتمرن مع طلائع الجيش".

ورد الإعلامي عمرو أديب على أحمد السقا مازحاً معه حول حالته الصحية قائلاً "أنت معدي عمرو دياب في الصحة".

وأشار إلى أنه تابع ما نشرته وسائل الإعلام عن مرضه مطمئنا الجمهور أن الأمر لم يتعد جراحة لاستئصال المرارة فقط.

وتطرق أحمد السقا للرد على الانتقادات التي وجهت له بسبب أدائه في مسلسل العتاولة الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، من الناقد الفني طارق الشناوي.

وأوضح أحمد السقا أن جميع العاملين في المسلسل سادت بينهم روح من المحبة طوال فترة التصوير، قائلاً: "ربنا مدخلش بينا شيطان وكلنا عايشين كأسرة". ومازحه عمرو أديب: "التجميعة دي كان لازم فيها شيطان"، إلا أن الفنان المصري أكد أن جميعهم أصدقاء وعملوا معاً تحت إدارة قوية.

أحمد السقا يرد على انتقادات طارق الشناوي

ورداً على انتقادات طارق الشناوي له ، أوضح السقا أن النقد يجب أن يكون بتحليل الأداء وطرح السلبيات من أجل التخلص منا والحديث عن الإيجابيات من أجل تطويرها، موضحاً أنه درس التمثيل وتخرج من أكاديمية المعهد العالي للفنون المصرية وتتلمذ على يد أساتذة كبار في التمثيل والإخراج والنقد.

وأشار إلى أن النقد لأدائه يختلف عن التجريح فيه، مشيراً إلى أنه احترم وجهة نظر الناقد الفني طارق الشناوي قائلاً: "النقد غير التجريح، ووجهة نظر طارق بحترمها، وهو صديق ولما بنتقابل بيقول لي كلام كويس، ووجهة نظره تحترم".

ومازح باسم سمرة زميله أحمد السقا حول الانتقادات التي وجهت له وحديثه عن صداقته مع طارق الشناوي قائلاً: "تلاقيه بيقلق منه".

واستنكر باسم سمرة الهجوم الذي وصفه بغير المبرر على مواقع التواصل الاجتماعي، معبراً عن ضيقه من الأمر قائلاً: "بتضايق من ضغط السوشيال ميديا ومش عارفين مين دول، على الأقل طارق الشناوي ناقد كبير"، وتابع قائلاً: "ناس ملهاش صلة بالموضوع وبيهاجموا ويعملوا لجان لمهاجمة الفنانين وفي الغالب لجان مدفوعة".

طارق الشناوي ينتقد أحمد السقا  

وكان طارق انتقد أداء أحمد السقا في مسلسل العتاولة الذي عرض في رمضان 2024، وكذلك باسم سمرة، موضحاً أن الأخير ممثل جيد وله تاريخ، متابعاً: "أشعر بأن داخله شيء مكسور ومش بينطلق وفي حاجات بتخليه بعيد شوية".

وأوضح طارق الشناوي أن طارق لطفي وباسم سمرة قدموا أدوارهم في العتاولة "بمزاج وحالة عالية"، بحد قوله، معتبراً أن أحمد السقا لو كان جسد شخصية باسم سمرة في العتاولة لن يستطيع تقديمه.

يذكر أن مسلسل العتاولة حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2024 وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب، وهدى الأتربي وفريدة سيف النص ومصطفى أبو سريع، والمسلسل من تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ودارت أحداث المسلسل حول الصراع بين خضر ونصار الشقيقين اللذين يعملان في السرقة والأعمال غير المشروعة حتى يقرر الأخير الذي يقوم بدوره أحمد السقا التوبة بعد أن يقع في حب "حنة"، زينة، ليندلع الصراع بين الشقيقين لعدم رغبة شقيقه في الافتراق عنه وتتوالى الأحداث وسط صراعهم مع عيسى الوزان الذي قدمه الفنان باسم سمرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار