سوسن بدر في خطوة جريئة تطل بقصة شعر قصيرة للغاية...هل ناسبتها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
سوسن بدر في خطوة جريئة تطل بقصة شعر قصيرة للغاية...هل ناسبتها؟
مقالات ذات صلة
على طريقة النجمات: أجمل قصات وتسريحات الشعر للوجه الطويل النحيف
على طريقة النجمات: أبرز تسريحات وقصات الشعر للوجه الطويل النحيف
ماغي بو غصن تدهش متابعيها بطلة جديدة وتغيير في لون شعرها

أقدمت النجمة سوسن بدر على خطوة جريئة، من خلال قص شعرها قصة قصيرة للغاية "جرسون" أو ما يعرف بـ Boy Cut.

وشاركت سوسن بدر متابعيها على انستقرام بقصة شعرها الجديدة، بعد أن حصلت عليها بفضل مصفف الشعر كيمي، معلقة على صورتها قائلة: كيمي شال شعري خالص...عايزة أعرف رأيكوا فيها؟".

تفاعل محبو سوسن بدر مع إطلالتها الجديدة، مؤكدين لها أنها رائعة في كل حالاتها، كما اعتبر الكثيرون أنها تتمتع بجرأة كبيرة لاعتمادها هذه القصة القصيرة جداً، وترك شعرها بخصلاته البيضاء الممزوجة مع الشعر الأسود.

هذه ليست المرة الأولى التي تفاجأ سوسن بدر جمهورها بإطلالة جريئة، ففي شهر إبريل الماضي أطلت بشعر أبيض بالكامل ومكياج ثقيل بارز وضعها في مقارنة مع النجمة العالمية ميريل ستريب في فيلم The Devil Wears Prada.

وكشف خبير التجميل محمد رشاد وقتها أن سبب الإطلالة المفاجئة، هو رغبة سوسن بدر في اعتماد لوك لشخصيتها الشريرة التي تؤديها في فيلم "أولاد رزق" الجزء الثاني"، فحاول أن يجعل ملامحها قاسية من خلال المكياج فكانت هذه النتيجة بعد 3 ساعات من العمل.

كما خطفت سوسن بدر الأنظار بقصة شعرها القصيرة، خلال تكريمها في مهرجان "تري كور" الفرنسي، مع ترك خصلات شعرها البيضاء واضحة، وذلك قبل أن تتخذ قرارها بأن تقص شعرها من جديد ولكن هذه المرة قصة قصيرة للغاية.