شائعات حول زواج نرمين الفقي

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
شائعات حول زواج نرمين الفقي
مقالات ذات صلة
فيديو تفاصيل مؤثرة تكشفها نرمين الفقي عن عدم زواجها ولماذا ندمت الآن؟
تصريح نرمين الفقي يصدم جمهورها..فماذا قالت؟
مفاجأة تُدهش نرمين الفقي في عيد ميلادها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر ارتباط الفنانة نرمين الفقي من أحد المصورين بعد ظهورها معه بصورة.
وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض لها نرمين للشائعات حول زواجها، إلا أن الفقي خرجت وتحدثت حول الشائعات بأن الخبر غير صحيح ونفت كل ما يتم تداوله.
ففي فترة معينة تم تداول خبر ارتباطها لفاروق الفيشاوي، لكنها وصفته بالصديق الوفي الذي ساندها في وقت الحاجة له، ونفت الشائعة.

مواصفات فتى أحلام نرمين الفقي

كشفت الفقي في لقاء تلفزيوني عن مواصفات فتى أحلامها وتحدثت عنه بأنه يجب أن يكون رجل بمعنى الكلمة ويتحمل المسؤولية، وأن يكون حنون، وأضافت أنها لا تهتم بموضوع الأمور المادية، وتريد الارتباط بشخص تحبه، وقالت: "أنا لو بصيت على الفلوس كان زماني تجوزنت مليارديرات، وهرتبط لو اتحبيت بجد"، ولم تحظ نرمين بتجربة الزواج رغم العروض الكثيرة التي مرت بها.

نيرمين الفقي والتجميل

أكدت الفنانة نرمين الفقي عدم إجرائها لأي عملية تجميل، وهي هكذا على طبيعتها، حيث كشفت الفنانة في لقائها مع لميس الحديدي في برنامج"كلمة أخيرة" عن أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، وردت على سؤال عن حقيقة إجرائها عمليات تجميلية، فقالت: "لا والله خالص، هي حواجبي بس كانت تقيلة قوي زمان، أنا مش ضد عمليات التجميل لكن ضد المبالغة".

وأشارت الفقي بحديثها أن الممثل لو بالغ في عمليات التجميل سيتحجر وجهه ولن يستطيع التعبير، فلا داعي للمبالغة، أما إذا كان هناك ضرورة لغايات تجميلية فيتم إجراء العملية، مثلاً إذا تعرض أحد لحادث الهدف إخفاء الآثار وليس المبالغة.

آخر أعمال نرمين الفقي

مشاركة نرمين الفقي، مسلسل الكبير قوي 6، كضيفة شرف في الحلقة رقم 13، وكانت متزوجة من "حزلقوم"، الذي يؤدي دوره أحمد مكي.

وقد تحدثت في مداخلة هاتفية مع برنامج "اللمة تحلى"، عن قلة الأعمال الفنية التي تقدمها نرمين، قالت: "أنا مقلة في أعمالي، وهذا ليس بإرادتي، لكن حسب الأعمال التي تعرض علي، لأني أنتقي أدواري، ولا يوجد فنان يجلس في البيت بمزاجه، يكن القول أن كل ما وصلني من أعمال كانت أعمال عادية، بالنسبة لي، لكن لا أقول هذا إطلاقًا".