نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وتحسم الجدل حول خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021
نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وتحسم الجدل حول خضوعها للتجميل

حلت الفنانة نرمين الفقي ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم لميس الحديدي، وكشفت عن كواليس آخر أدوارها في مسلسل "ضل راجل" الذي عرض في رمضان 2021.

نرمين الفقي تكشف عن تقليد والدتها

كشفت الفنانة نرمين الفقي سرا عن شخصيتها في مسلسل "ضل راجل"، 

قلدت والدتها في شخصية "هدى" التي قدمتها في المسلسل، موضحة أن والدتها في آخر أيامها قبل وفاتها كانت تجلس على كرسي متحرك، مشيرة إلى أنها قدمت الشخصية مستعينة ببعض المواقف التي حدثت مع والدتها، لذا في المشاهد التي ظهرت فيها تبكي كانت تبكي من قلبها لتذكرها ما حدث مع والدتها.

نرمين الفقي تتحدث عن تجربة زواج لم تكتمل

وتحدث نرمين الفقي خلال البرنامج عن تجربة زواج لم تكتمل قائلة:"في الأول التمثيل كان عائقا، لأن جالي أكثر من حد كان كويس جدًا، بس كانت رغبتهم كراجل طبيعي مش عايز الست بتاعتي تشتغل".

واستعادت نيرمين الفقي الظروف التي فكرت فيها في التخلي عن الفن، وقالت: "في نفس الوقت جالي حد كان في السلك الدبلوماسي، هو بحكم مهنته طبعا كنت حسافر معاه فمكانش حيبقى في فن.

وأضافت: هنا أنا قبلت أسافر وكنت حعيش معاه بره، بس الارتباط متمش..كان في إعجاب طبعا واقتناع في الأول، لكن مع المعاشرة والحياة بتكتشفي حاجات تانية ممكن تقلقك جدا، فمكملناش الموضوع."

نرمين الفقي تكشف الفترة القاسية في حياتها

وتحدثت نرمين الفقي عن  فترة غيابها عن الساحة الفنية لسنوات، قائلة: "مكنش بإرادتي ولكن كان في بعض الأسباب منها مرض والدتي، ودا تزامن مع أحداث الثورة، ولذلك فضلت أن أكون بالقرب من عائلتي في الوقت دا، وفي نفس الوقت متعرضش عليا أعمال قوية في الفترة دي".

كاشفة أنها في أعقاب دورها في مسلسل "جبل الحلال" غابت لمدة عامين ونصف قبل عودتها في مسلسل "ابو العروسة" واصفة فترة الغياب بالقاسية قائلة:" فترة قاسية جداً لان التواجد والنجاح بيجب نجاح وراه والقعدة بتجيب قعدة ..لكن أنا عندما قررت وقتها الغياب ماخدتش بالمثل ده في قراري لان وقتها كنت هعيط في البيت ورا الكاميرا، وأضافت: ساعات فعلاً كنت بعيط كنت بحس بالحزن وكنت بقول لنفسي ليه؟ بس كان في نفس الوقت عندي يقين أن الافضل جاي".

نرمين الفقي تسرد مواصفات فتى أحلامها

وتحدثت نرمين الفقي عن مواصفات فتى أحلامها التي يجب أن تتواجد في زوجها قائلة:"لا بد أن يكون مثقف وحنين وطيب وراجل بمعنى الكلمة، وغير كدة مش عاوزة ومش خايفة من الزمن والوحدة".

وأضافت: "أنا كامرأة نفسى أحب واتحب وأشعر إن الراجل اللى قدامى بيحبنى بجد وفكرة الارتباط سيباها على ربنا، وعمرى ماحبيت في حياتى ولازم يكون على نفس الدرجة من الثقافة وغير سليط اللسان".

وأوضحت نرمين الفقي إنها لا تهتم بالمال سواء في حياتها أو في اختيارها الأعمال الفنية، معقبة:"لو بصيت على الفلوس كان زماني اتجوزت مليارديرات".

نرمين الفقي تحسم الجدل حول خضوعها لعمليات تجميل

وأخيراً نفت نرمين الفقي خضوعها لأي عمليات تجميل، و جاوبت على سؤال الحديدي عن حقيقة إجرائها عمليات تجميلية، قائلةً: "لا والله خالص، هي حواجبي بس كانت تقيلة قوي زمان. أنا مش ضد عمليات التجميل لكن ضد المبالغة."

وأضافت: "وإحنا بنمثل لو أنا وشي متحجر حمثل إزاي، أو لو عينيا شكلها إتغير. لكن في حاجات كتير تجميلية بتبقى فعلاً مهمة. لو واحدة حصل لها لا قدّر الله حادثة، لو حد فعلاً مناخيره عاملة ديفو، لكن مش المبالغة وكلنا نبقى شبه بعض. حتى الراجل دلوقت مبقاش يحب الست الفيك المزيفة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار