نرمين الفقي تحكي محطات إنسانية من حياتها تشبه الأفلام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 نوفمبر 2021
نرمين الفقي تحكي محطات إنسانية من حياتها تشبه الأفلام

حكت الفنانة المصرية، نرمين الفقي، عن محطات إنسانية في حياتها، كانت تشبه إلى حد بعيد أفلام السينما، وخاصة القصص الواقعية التي صادفت تطابقها مع دورها في مسلسل "إلا أنا".

وأكدت الفنانة نرمين الفقي أنها تلقت عدة رسائل من سيدات مررن بتجارب وقصص تشبه دورها الذي قدمته في مسلسل «إلا أنا»، موضحة أنها قامت بالرد على بعض الرسائل، ولم تتمكن من البقية نظرا لضيق وقتها، خاصة أنه لا يوجد لديها «أدمن» لإدارة صفحاتها على السوشيال ميديا.

تأثر نرمين الفقي بحكاية "إلا أنا":

قالت نرمين الفقي خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج «مساء dmc» المذاع عبر فضائية «dmc»، إنها الرسائل التي تلقتها تشبه كثيرا أحداث المسلسل، مدللة على ذلك بعدد كبير من الرسائل التي وصلت لها عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، معربة عن آسفها لعدم ردها على كل الرسائل «ناس بعت لي وأنا إن كان عليا نفسي أرد على الكل وأحاول اقف جنبهم او أعمل حاجة، بس الحقيقة مكنش عندي الوقت لأن أنا معنديش أدمن للصفحة بتاعتي».

وأشادت نرمين الفقي بقضية المسلسل مؤكدة أنها قصة واقعية، «للأسف هي قصة واقعية وموجودة في الحياة وهو ده المراد من المسلسل، وبنطلب حل للمشكلة دي».

وأكدت أنها فور قراءتها أول حلقات المسلسل كانت تريد معرفة باقي الأحداث، «كنت شغوفة بيه وعايزة الحلقات وأعرف إيه اللي هيحصل وكنت عايزة النهاية، وبقول يارب تكون النهاية اللي أنا عايزاها»، مؤكدة أنها كانت تتمنى ألا تعود لزوجها ضمن أحداث حلقات «حكاية على الهامش» في المسلسل.

وأضافت: «فيه ستات كتير قوي ممكن ترجع في الآخر وتستحمل عشان بيتها وأولادها، لكن أنا رغبتي كامرأة وست عاشت القصة دي وشفت ستات كتير بيمروا بالظروف دي مكنتش عايزاها ترجع».

ويقدم مسلسل «إلا أنا» عددا من القصص، حيث تستغرق كل قصة 10 حلقات، وتناقش بعض المشاكل الحياتية الخاصة بالمرأة.

طرحت قناة dmc برومو حكاية "ويبقى الأثر" بطولة نجلاء بدر من مسلسل "إلا أنا" قبل بدء عرضها غداً السبت على قناة dmc، الساعة 8 مساء والإعادة الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، وكشفت الحكاية عن تجسيد نجلاء بدر دور زوجة كريم كوجاك وأم لطفلين، كما كشفت أيضاً عن زوجين آخرين هما مصطفى درويش وإيناس كامل.

"ويبقى الأثر" هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، فكرة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمانى التونسي، وإخراج  أحمد يسري، وبطولة نجلاء بدر، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل، إلهام عبد البديع، مصطفى درويش، محمد التاجي وعدد آخر من الفنانين، وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبي والإيجابي الذي يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.

واستعان مخرج الحكاية أحمد يسري، بوحدة إخراج ثانية يقودها المخرج المساعد أحمد وجيه محب تعمل بالتوازي مع الوحدة الأساسية، لسرعة الانتهاء من الحلقات وتسليمها إلى قناة dmc العارضة للعمل لاسيما وأن هناك عددا كبيرا من المشاهد متبقية ولم يتم الانتهاء من تصويرها.

وعرضت قناة Dmc حتى الآن 5 حكايات من المسلسل، هي: "بيت عز" بطولة سهر الصايغ وإخراج أحمد يسري، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي وإخراج محمد بكير، و"بدون ضمان" بطولة هنادي مهني وهاجر أحمد وإسلام جمال وإخراج ياسمين أحمد كامل، "على الهامش" بطولة نرمين الفقي، صبري فواز، جيهان خليل وإخراج أحمد شفيق، و"حكايتي مع الزمان" بطولة ميرفت أمين وإخراج أحمد حسن.

نرمين الفقي تحكي محطات إنسانية من حياتها تشبه الأفلام

حياة نرمين الفقي تشبه الأفلام:

نرمين الفقي فنانة تمتلك موهبة من طراز خاص، وقد عاشت قصة إنسانية تشبه الأفلام زادت من خبراتها في الحياة، حيث قابلت والدها للمرة الأولى وعمرها 16 عاماً.
بسبب أصول أجدادها التركية ظهرت ملامحها غير الشرقية، حيث عاشت طفولتها في بيت جدها وجدتها برفقة والدتها بعد طلاقها.
تحملت نرمين الفقي المسؤولية مبكراً بسبب إصابة الأم بسرطان المخ، ثم التقت بوالدها للمَرّة الأولى وهي في عمر الـ16 عاماً، ويعد غيابه عنها بسبب هجرته لبلجيكا بعد انفصاله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار